الأهلي يعرض لاعبين ومقابلا ماديا لضم بسام من الطلائع

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:51 م
الأهلي يعرض لاعبين ومقابلا ماديا لضم بسام من الطلائع محمد بسام
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو النادي الأهلي رد نظرائهم في طلائع الجيش على العرض المقدم لشراء خدمات محمد بسام حارس مرمى الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر في الموسم المقبل، في ظل رغبة لجنة التخطيط بالأهلي في خلق جو تنافسي أكبر بين لاعبي مركز حراسة المرمى.

وكشف مصدر أن مسئولي الأهلي عرضوا على طلائع الجيش الحصول على خدمات محمد بسام مقابل دفع مقابل مالي والتخلي عن خدمات لاعب أو اثنين لإقناع إدارة النادي العسكري بالموافقة على بيع حارسه إلى الأهلي في الصيف الحالي.

وشدد المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي تواصل مع مسئولي الطلائع لمعرفة رأيهم في الحصول على مقابل مالي فقط أو مقابل مالي ولاعبين للموافقة على بيع محمد بسام في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من لاعب مرشح للرحيل عن الأهلي وقد يستغلهم في صفقة شراء محمد بسام مثل ناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد فخري وصالح نصر وحمزة علاء، وغيرهم من اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على ضم حارس مرمى جديد، لخلق نوع من المنافسة بين حراس المرمى وهو ما سيصب في مصلحة الفريق الأحمر، لاسيما بعد الهفوات التي ارتكبها محمد الشناوي في الموسم الماضي وأثرت بشكل كبير في تحول مسار الدوري من البقاء في الجزيرة في الانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة