هل يرحل على معلول عن الأهلى لصفوف الدحيل القطرى؟

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 03:20 م
هل يرحل على معلول عن الأهلى لصفوف الدحيل القطرى؟ على معلول الظهير الايسر للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايزال ملف تمديد تعاقد على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى مع القلعة الحمراء الشغل الشاغل لعشاق القميص الأحمر، لاسيما أن على معلول يعد أحد الدعائم الأساسية فى قوام النادى الأهلى طيلة السنوات الأخيرة، ما يجعل رحيله عن القلعة الحمراء بمثابة ضربة قوية لكتيبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، ونستعرض فى التقرير التالى تطورات تمديد تعاقد النجم التونسى.

 

س: ماذا قدم على معلول مع الأهلى ؟

ج: خاض معلول مع الأهلى 166 لقاء، سجل 27 هدفا وصنع 50 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر لقب الدورى المصرى 4 مرات، والسوبر المصرى مرتين، وكأس مصر مرتين والسوبر الأفريقى مرة، بجانب التتويج بدورى أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

 

س: ما العروض التى وصلت لضم على معلول ؟

ج:  نادى الدحيل القطرى عرض مبلغ 2.5 مليون دولار على التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى، لضمه بداية من الموسم الجديد فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

 

س: ما العرض المادى من الأهلى لعلى معلول لتمديد عقده ؟

ج: الأهلى عرض على معلول الحصول على مليون ونصف دولار سنويا، وهو الرقم الذى يعد استثنائيا ولم يحصل لاعب عليه فى تاريخ الأهلى.

 

س: هل هناك خلاف بين الأهلى وعلى معلول ؟

ج:  ليس هناك خلاف بين الأهلى وعلى معلول، وتمديد تعاقده مسألة وقت ليس أكثر من ذلك، اللاعب يريد البقاء مع الأهلى والاعتزال بين جدرانه، وكذلك يستشير زملاءه فى القلعة الحمراء حول مشروع استثمارى يقيمه بالقاهرة بعد اعتزال الساحرة المستديرة لرغبته فى البقاء بمصر وترحيب زوجته ونجله بالبقاء هنا بعد تعودهم على الأجواء بالمحروسة فضلا عن الشعبية الجارفة التى يحظى بها اللاعب فى أى مكان يذهب له.

 

س: هل يرحل على معلول عن الأهلى ؟

ج:  بالرغم من أن عرض الدحيل القطرى أكبر من عرض الأهلى ماليا، إلا أن الاستمرار فى الأهلى هو رغبة على معلول الأولى فى ظل ارتباطه الكبير بالنادى ولرغبته فى ختام مسيرته داخله ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال.

 

س: متى يعلن الأهلى تمديد تعاقد على معلول ؟

ج: كشف مصدر فى القلعة الحمراء أن الأهلى سيُعلن تجديد عقد على معلول خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الفريق ليس لديه ارتباطات خلال المرحلة المقبلة بعد الانتهاء من مباراة إنبى أمس فى دور الـ16 لكأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة