أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى المنتظر.. بالميراس يغتال حلم مينيرو ويتأهل لنهائى كأس ليبرتادوريس

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 11:07 ص
منافس الأهلى المنتظر.. بالميراس يغتال حلم مينيرو ويتأهل لنهائى كأس ليبرتادوريس بالميراس البرازيلي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن بالميراس البرازيلى بتعادله 1-1 خلال مواجهة مواطنه ومضيفه أتلتيكو مينيرو مقعدا فى نهائى كأس ليبرتادوريس للعام الثانى على التوالى، وهى البطولة التى فاز بها العام الماضى.

وحجز بالميراس، الذى سبق له التتويج بكأس ليبرتادوريس فى 1999 و2020، بطاقة التأهل كى يخوض سادس نهائى له، بعد أن سجل هدف التعادل خارج أرضه، مستفيدا من التعادل السلبى على ملعبه فى مباراة الذهاب.

وسيطر مينيرو، الفريق الأفضل فى هذه النسخة من البطولة حتى الآن والذى كان الأقرب للتأهل، على مجريات الأمور وافتتح التسجيل عبر التشيلى إدواردو فارجاس مع بداية الشوط الثاني (ق52)، قبل أن يخطف بالميراس التعادل عن طريق دوكو بعدها بـ15 دقيقة.

وينتظر بالميراس فى نهائي كأس ليبرتادوريس الذى يقام في 27 نوفمبر المقبل بملعب المئوية في مونتفيديو، الفائز من نصف النهائى الآخر الذى يجمع فلامنجو البرازيلى وبرشلونة الإكوادورى. 

يذكر أن الفائز بلقب الليبرتادوريس سيتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، والتى تشهد مشاركة الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا والذى تأهل للمونديال للمرة الثانية تواليًا، بعد فوزه باللقب القارى على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقى بثلاثية نظيفة.

وكان الأهلى نجح فى تحقيق المركز الثالث فى كأس العالم للأندية الماضية، والتتويج بالبرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، في البطولة التي أقيت في العاصمة القطرية "الدوحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة