أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: تعيين شوقى غريب مدربا للمنتخب الأولمبي مجددا أثار استفزاز الجميع

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 11:59 م
شوبير: تعيين شوقى غريب مدربا للمنتخب الأولمبي مجددا أثار استفزاز الجميع أحمد شوبير
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن تعيين شوقى غريب مديرا فنيا مرة أخرى للمنتخب الأولمبى أثار استفزاز الجميع، بعدما تم توجيه الشكر له ولجهازه في شهر أغسطس الماضى.

وقال أحمد شوبير، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبى من جديد وكل الاحترام له، ولكن ليه القرار طلع فى الوقت ده، لأن أول ارتباط للمنتخب الأولمبى فى نوفمبر 2023 وهيكون هناك مباراة قبلها بشهرين كدور تمهيدى، فبالتالى لسنا فى عجالة لتعيين أى مدرب حاليا".

وأضاف أحمد شوبير: "نفس هذا الاتحاد هو من أصدر قرارا بتوجيه الشكر للجهاز الفنى لمنتخب الأولمبى فى 2 أغسطس الماضى، وكان من الممكن لو أنت شايف إنه حقق نتائج إيجابية كنت طلعت جددت الثقة فيه ولكن أنت قدمت الشكر له ورجعت أعلنت تعيينه تانى ده شيء يثير الاستغراب والحيرة والاستفزاز".

وتابع شوبير: "القرارات الفردية دائما ما تكون قرارات خاطئة والمفروض القرارات تطلع بشكل مؤسسى وجماعى حتى يكون القرار مقبولا لدى الجميع، زى مثلا إعلان توجيه الشكر لحسام البدرى مع المنتخب الأول على الرغم من عدم خسارته إلا أن هناك حالة من الأرياحية تجاه هذا القرار وتعيين البرتغالى كيروش يعنى مفيش حالة تربص بالاتحاد ولا حاجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة