أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد أيوب: حملات تشويه الدولة تَنطلق بعد تحقيق أى إنجاز

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 01:08 ص
أحمد أيوب: حملات تشويه الدولة تَنطلق بعد تحقيق أى إنجاز الكاتب الصحفي أحمد أيوب
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي، أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، إن المجتمع المصري يعاني من مشكلة رأي بلا معرفة ومزايدة، مشيرا إلى أن هناك أمر يسمى بحدود المسؤولية، وأن الكلمة مسؤولية، وإذا قلت كلمة مضللة أو معلومة غير حقيقية، فأنت تدمر المجتمع، موضحاً أن القاضي عندما يظلم، فهو يظلم شخص كامل، أما الصحفي أو الكاتب، إذا أخطأ قلمه فأنه يظلم مجتمع كامل.
 
وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد الطاهري ببرنامج "60 دقيقة"، الذي يذاع على قناة اكسترا نيوز: "وقت الهجمات لتشويه الدولة، هو وقت عمل الإنجاز، كلما أنجزت الدولة في ملف ما، تجد محاولات للفت انتباه الناس من خلال محاولات التشويه".
 
وقال: "بحر البقر منذ 50 عام، كان رمز للألم عندما كانت سيناء محتلة، أما اليوم، فيقام عليها أكبر محطة معالجة مياه صرف في العالم، وستساهم في زرع 500 ألف فدان في سيناء، التي كانت محتلة وتعاني".
 
وتابع: "أمس عندما عدت من سيناء، عدنا في حوالي ساعتين ونصف، وهو ما أثار استغراب زملائي، فسألوني كيف عدت بهذه السرعة، فقلت لهم الآن سيناء أصبحت جزءا لا يتجزأ من باقي مصر، اليوم من يسير في سيناء يسير وسط المشروعات، اليوم نعمر سيناء ونفتتح فيها مشروعات هي الأضخم، لأنها جزء مقدس من مصر، وجزء رئيسي من الجمهورية الجديدة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة