مدرب جانديرميه لليوم السابع: لا نخشى الأهلى وأعرف عيوبه.. وسنفوز فى القاهرة

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 04:36 م
مدرب جانديرميه لليوم السابع: لا نخشى الأهلى وأعرف عيوبه.. وسنفوز فى القاهرة جانديرميه منافس الأهلى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد زوكورا إبراهيم مدرب فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر أنه ينتظر بفارغ صبر مواجهة الأهلى فى دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مضيفا أن لا يخشى مواجهته رغم أن المباراة فى غاية الصعوبة لكونها أمام بطل القارة وحامل لقب آخر نسختين فى البطولة.
 
وقال زوكورا إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "لم أواجه أى فريق مصري من قبل ولكني أعلم النادي الأهلي جيدا وكذلك مدربه الجنوب إفريقي موسيماني لأنه مدرب رائع".
 
وأضاف مدرب جانديرميه ناسيونال: "قمت بدراسة الأهلي في مواجهته الأفريقية بنهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير أمام كايزر شيفز".
 
كان بطل النيجر قد حسم تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، على حساب فريق لو ماساجير بطل بوروندي بعدما تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1 ،
وفاز إيابا بهدف دون مقابل.
 
وعن نقاط القوة والضعف داخل الأهلي قال زوكورا إبراهيم : بطل مصر جيد للغاية ولكن لديه العديد من المشاكل الفنية التي نعمل على اختراقها وليست لدينا أية غيابات مؤثرة داخل الفريق".
 
كما أكد مدرب بطل النيجر على أن فريق يستطيع الفوز على الأهلي في عقر داره.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر أحد أيام 15-16-17 أكتوبر، فيما تقام مباراة  الاياب في القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

 
وحول رأيه في موسيماني قال إنه مدرب رائع ويكن له كل احترام وتقدير .
 
وتابع :"الجميع ينتظر من منافسي الأهلي دوما الدفاع المستميت، وبالفعل هذا يعيب البعض ، لكن في رأيي أن أي وسيلة للفوز سواء كانت بالحرص الدفاعي أو غيرها من طرق اللعب لا تختلف كثيرا عن الخطط التكتيكيه الهجومية فالأهم في النهاية هو الفوز".
 
 
bbfc5805-b070-47cd-990b-9e5c9d5c3e21
 
 
 
يذكر أن جانديرميه ناسيونال تأهل لخوض منافسات دورى أبطال إفريقيا ، بعدما توج بطلا للدورى المحلى، وحسم اللقب برصيد 56 نقطة من 26 مباراة، حقق خلالها 16 فوزا و8 تعادلات وخسارتين .
 
ويضم فريق جانديرميه ناسيونال لاعبين اثنين دوليين في منتخب النيجر، كما يضم محترف من توجو هو لاعب الوسط دو دومينو، والجناح الإيفواري ويلفريد جيبولي، كما أن متوسط أعمار لاعبي الفريق حسب موقع "ترانسفير ماركت" 26.7 عاما.

ويعد المهاجم هنسا إيسوفو والمدافع عبدول رزاق ولاعب الوسط عبدول موموني هم  أبرز لاعبي بطل النيجر. 

ويخوض فريق جانديرميه ناسيونال مبارياته في ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة نيامي والملعب الرئيسي في المدينة ويتسع إلى 50 ألف مشجع.

ويسعى الأهلى للفوز بدورى أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى ورقم 11 فى تاريخه، بعد الفوز بها فى آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا على الترتيب.

وكان الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الأخيرة للمرة العاشرة فى تاريخه والثانية على التوالى، على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بينما توج الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية بعد تغلبه على شبيبة القبائل الجزائرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة