أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يخطر وزارة الرياضة بعقد الجمعية العمومية ..و146 ناديا فى التصنيف النهائى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 09:22 م
اتحاد الكرة يخطر وزارة الرياضة بعقد الجمعية العمومية ..و146 ناديا فى التصنيف النهائى اتحاد الكرة
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة اعتزام الاتحاد الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية بناء على طلب الأندية ووفقًا للائحة المالية الصادرة عن الوزارة، فيما تم الانتهاء من تصنيف الأندية التي لها حق حضور الجمعية ب 146 ناديًا.
 
من ناحية أخرى قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين وليد العطار مديرًا تنفيذيًا للاتحاد بعد قيامه بأعمال المنصب نفسه خلال الفترة السابقة، وذلك تمهيدًا للعرض على الجمعية العمومية حسب ما تقضي اللوائح المنظمة لذلك.
 

تضامن عدد كبير من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وعلى رأسها ناديا الواسطى والنصر بشمال سيناء، مع نادى النجوم فى شكواه ضد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية.

وتضمنت تفويضات الأندية أنها تفوض عددا من المحامين الدوليين لاتخاذ جميع الإجراءات المتعلقة بشكوى لجنة التطبيع التى تدير الجبلاية حاليا لدى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية والمطالبة بتعويض عما أصاب الكرة المصرية من أضرار.

 
 
واجتمع مؤخرا 51 ناديا، تمثل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وقرروا في مذكرة رسمية عقد جمعية عمومية غير عادية للاتحاد خلال 15 يوما، بعد استيفاء هذا الطلب للنصاب القانوني . 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة