أحمد آدم: "محمد صبحى أول ما شافني قالهم انا عايز الواد دا.. وعلمني أصول النجومية"

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:11 ص
أحمد آدم: "محمد صبحى أول ما شافني قالهم انا عايز الواد دا.. وعلمني أصول النجومية" احمد ادم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد آدم، إن المخرج هاني مطاوع اكتشفه خلال فترة الجامعة ووجهه للكوميديا، مؤكدًا أن بداية مسيرته الاحترافية كانت مع النجم محمد صبحي ، حين شاهده في أحد عروض الجامعة، قائلًا: صبحي كان عايز يستأجر مسرح سيد درويش لعرض مسرحية انتهى الدرس يا غبي.
 
 
وأضاف الفنان أحمد آدم، خلال حواره مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الاثنين، أن محافظ الاسكندرية اشترط على محمد صبحي وقتها مقابل استأجر أحد المسارح  بنصف القيمة أن يكون نصف الفرقة من الاسكندرية.
 
 
وتابع أنه خلال مشاركته في عرض لكلية تجارة بمسرح سيد درويس سمع محمد صبحي دوشة ودخل علينا المسرح واتفرج عليه، قائلًا: قال لهم انا عايز الواد دا.. شوية ولاقيت زميلي بيقولولي محمد صبحي بيتفرج عليك وكنت مش مصدق.. وبعد دقائق لاقيت نفسي قدام محمد صبحي بدأت مشواري معاه واختار عدد من الزملاء أثناء العرض أيضًا، قائلًا: محمد صبحى علمني أصول النجومية.. واشتغلت معاه مسرحية المهزوز - انت حر - الهمجي.
 
 
علق الفنان أحمد آدم، على مفاجأة دوره في فيلم "200 جنيه"، قائلا: "الناس مش متعودة عليا في نوعية هذه الأدوار ، مع إن بحب أعمل تلك الأدوار، لكن ساعات البطولة والنجومية تضعك في مكانة لا تستطيع الخروج منها، وتكون محاصر بنوعية أدوار معينة لإضحاك الجمهور".
 
 
وأضاف الفنان أحمد آدم، أن دوره في فيلم "200 جنيه" كانت مشكلته أنه اتعمل كتير في السينما المصرية، وصعوبته في كيفية إضحاك الجمهور ولسه محدش عارف أبعاد الشخصية أو مقدمة عنها.
 
 
وتابع أن صعوبة الشخصية دائما ازاي تضحك الجمهور من خلال "الكاركتر"، ودور البخيل من أول شوت يظهر، موضحًا أنه اشتغل كثيرًا على الشخصية لأنه أحبها من على الورق، قائلا: لاقيته شخصية مختلفة عليا وانا بحب العب الأدوار دي والتوفيق من ربنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة