أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة جديدة بدوري الأبطال.. بطل غانا يرفض مواجهة الوداد ويطلب تذكرة التأهل

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:57 م
أزمة جديدة بدوري الأبطال.. بطل غانا يرفض مواجهة الوداد ويطلب تذكرة التأهل الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض نادي هارتس أوف أوك الغاني مواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ضمن الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، رغم تحديد النادي المغربي موعد السفر إلى غانا.

وذكر موقع "le 360 sport" المغربي أن النادي الأحمر حدد يوم 12 أكتوبر القادم موعدا للسفر إلى غانا لمواجهة النادي الملقب بقلوب الصنوبر، علما بأن المواجهة من المقرر أن تجرى يوم 15 من نفس الشهر.

وكان فريق هارتس أوف أوك الغاني، قد راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن مباراته المقبلة أمام الوداد، حيث تضمنت الرسالة اعتبار نادي قلوب الصنوبر مؤهلا إلى دور مجموعات من دوري أبطال أفريقيا، دون أن يخوض المباراة الفاصلة ضد القلعة الحمراء.

وأفاد الفريق الغاني بأن الوداد يعتبر فريقا مقصيا؛ بسبب عقوبتي الكأس والفيفا، التي تنص على توقيفه بسبب أزمته مع شيسوم شيكاتارا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، قد هدد نادى الوداد البيضاوى المغربى من الاستبعاد من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، بسبب أزمة النادى مع لاعبه النيجيري السابق شيسوم شيكاتارا.

وأرسل الكاف خطابا رسميا لنادى الوداد والاتحاد المغربى لكرة القدم، يمهل فيه النادى من أجل تنفيذ الأحكام الصادرة بشأن المستحقات المتأخرة للاعب الوداد السابق شيكاتارا.

وأضاف الكاف في خطابه أنه في حال عدم سداد المبلغ المستحق للاعب النيجيرى في التاريخ المحدد سيتم منع الوداد من المشاركة في دوري الأبطال بالموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة