العثور على أشلاء فى بيارة بالمنوفية..والأهالى: جزء من جثة طفلة غارقة (فيديو)

الأحد، 26 سبتمبر 2021 11:00 م
العثور على أشلاء فى بيارة بالمنوفية..والأهالى: جزء من جثة طفلة غارقة (فيديو) أحمد باظة أحد أهالى قرية كفر داود التابعة لمركز السادات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع أحمد باظة أحد أهالى قرية كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، عقب العثور على بعض الأشلاء بمحطة مياه بمدينة السادات.

ويقول أحمد باظة من أهالى قرية كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية: علمنا بعثور أحد العاملين في محطة السادات السطحية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، على جزء من جمجمة بشعر طفلة يشتبه فى أن تكون جثة الطفلة سما التى غرقت منذ يوم الإثنين الماضى.

ويضيف أنه منذ اليوم الأول والمسؤولين يقفون حيث تجرى عمليات البحث من قبل قوات الإنقاذ، كما تم عمل صبة خرسانية لمنع دخول المياة إلى بيارة محطة كفر داود للبحث عن الطفلة، ولكن لم نستطيع العثور عليها.

ولقيت طفلة 4 سنوات مصرعها نتيجة سقوطها فى بئر بيارة محطة كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بغرق الطفلة سما هانى والتى غرقت يوم الاثنين الماضى، على الفور قرر اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إرسال فريق إنقاذ نهر تحت إشراف العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، وجارى البحث عن الطفلة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة