صحيفة تركية: مصطفى محمد خسر فرصته الأخيرة مع جالاتا سراى

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 06:20 م
صحيفة تركية: مصطفى محمد خسر فرصته الأخيرة مع جالاتا سراى مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، أن المهاجم المصرى مصطفى محمد، أصبح خارج حسابات فاتح تريم المديير الفني لفريق جالاتا سراى خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع مستوى اللاعب وغيابه عن التهديف منذ بداية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة فناتيك التركية، إن مصطفى محمد فقد فرصته الأخيرة للبقاء في جالاتا سراى، بعد تراجع مستواه خلال الموسم الحالي، بجانب غيابه عن التسجيل في 12 مباراة.

وأضافت الصحيفة أن فاتح تريم مدرب الفريق لن يعتمد عليه في التشكيل الأساسي خلال المواجهات المقبلة، حيث سيكون خليل درويش أوغلو المهاجم الرئيسي وسيكون بديله السنغالى مباى ديانى، بداية من مباراة جوزتيبى في الدورى التركى مساء بعد غدٍ الأحد.

وعلمت الصحيفة أن مدرب جالاتا سراى سوف يعقد اجتماع خلال الأسابيع المقبلة مع بوراك الماس رئيس النادى من أجل حسم مستقبل مصطفى محمد، الذى يحق للنادى شراءه من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار حتى نهاية العام الحالي.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد أنضم لصفوف جالاتا سراى في شهر يناير الماضى على سبيل الإعارة من نادى الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وكان جالاتا سراي قد تلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام مضيفه قيصري سبور في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "قيصري أتاتورك" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتراجع فريق جالاتا سراي الى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدورى التركى خلال الموسم الحالي، برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهما وسجل 8 أهداف وتلقى 9 حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة