الممثل إيريك ماكورماك ينضم للموسم الثالث من سلسلة التحقيقات Departure

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 09:00 ص
الممثل إيريك ماكورماك ينضم للموسم الثالث من سلسلة التحقيقات Departure إيريك ماكورماك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم الممثل إيريك ماكورماك إلى الموسم الثالث من سلسلة التحقيقات Departure، وذلك بعد تجديد العمل بفترة قصيرة، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف الشبكة المنتجة عن أي تفاصيل حول دور ، كما أنه من المقرر بدء العمل على الموسم الثالث قريبًا، ليطرح خلال العام المقبل 2022.

وكان قد طرح الموسم الثانى من Departure في 5 أغسطس الماضى، حيث طرحت الـ 6 حلقات دفعة واحدة على الشبكة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يتبع مسلسل Departure التحقيق الذى أجرى بعد حادث غامض لقطار فائق السرعة جديد مثير للجدل، الذى يسافر بين تورونتو وشيكاجو، وتبع الموسم الثاني من Departure الممثلة كندرا مالي، التي تلعب شخصية آرتشي بانجابي حيث تم تجنيدها للتحقيق في كارثة نقل جديدة، بعد خروج قطار تجريبي عالي السرعة عن مساره في ريف ميشيجان، وبالتالي يتصاعد الضغط على كندرا، وفريقها لحل اللغز بينما تتعرض البلدة الصغيرة للصدمة، ويطلب العالم إجابات.

يكشف تحقيقهم عن عدد كبير من الأحداث المنفصلة ومجموعة من المشتبه بهم المحتملين بدوافع معقولة، وهم موظف محبط، وسياسي محلي مناهض للتكنولوجيا، والمهندس التكنولوجي الذي طور برنامج القطار، ورجل له صلات بعصابة مخدرات مكسيكية.

 وبينما تعمل على فرز الفوضى، يجب على كندرا أن تحسب حساب التوتر الداخلي الذي ينشأ بين التحقيق وعواطفها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة