أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل نهاية المصيف والعودة للمدارس.. المصريون يستمتعون بشواطئ مطروح.. لايف

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 06:00 م
قبل نهاية المصيف والعودة للمدارس.. المصريون يستمتعون بشواطئ مطروح.. لايف شواطئ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، رصد خلاله أجواء  مصيف مطروح المبهجة، وتوافد المصريين للاستمتاع بالشواطئ، قبل عودة المدارس وبداية فصل الخريف. 
 
ويتوافد على محافظة مطروح، والساحل الشمالي الآلاف من مختلف محافظات مصر ومن خارجها، خلال هذه الفترة، للاستمتاع بالشواطئ الممتدة بطول نحو 300 كيلو متر من الإسكندرية شرقاً وحتى مدينة مرسى مطروح، وبحثا عن الاستمتاع بالهدوء وطبيعة مطروح الساحرة، ومياه بحرها النقية ورمالها البيضاء نهارا. 
 
ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، توافد المواطنين على شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي، للاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل، على الرغم من قرب انتهاء المصيف، وتراجع نسب الإشغال مقارنة بشهر أغسطس.
 
ورصد أجواء المصيف المبهجة، وسباحة أعداد كبيرة واستمتاعهم بالطقس المعتدل والطبيعة الخلابة، في ظل الإقبال على الشواطئ المختلفة، وقرى ومنتجعات الساحل الشمالي، خلال الفترة الحالية، وشهد شهر أغسطس الماضي الذي يمثل ذروة المصيف، ارتفاع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير.
 
وتشير الإحصائيات الأولية لمحافظة مطروح، إلى توافد حوالي 7 ملايين مصطاف منذ بداية موسم الصيف السياحي.
 
وتتميز شواطئ مطروح، بصفات فريدة تجعلها عامل جذب للسياح والمصطافين يصعب مقاومته، وتمتاز الشواطئ بمياهها الفيروزية وشفافيتها العالية والرمال البيضاء الناعمة التي تعطى انطباعاً ببكارة المنطقة وعدم تلوثها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة