أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر يراهن على "بيكهام" و"عبد العاطى" قبل لقاء بيراميدز

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 09:23 م
فرج عامر يراهن على "بيكهام" و"عبد العاطى" قبل لقاء بيراميدز سموحة
الإسكندرية -محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، على حضور تدريب الفريق الأول، منذ قليل، والاطمئنان على الصفقات الجديدة داخل الملعب، واكد لهم أن الآمال كبيرة عليهم لإثبات جدارتهم وتحقيق الفارق.
 
وحفز رئيس النادى اللاعبين على ضرورة أداء مباراة بيراميدز فى كأس مصر، المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب السويس الجديد، برجولة، وتحقيق الفوز للتأهل إلى منصه التتويج بكأس مصر.
 
واجتمع عامر لأحمد سامى، المدير الفنى بالفريق، وأحمد ناجى، مدرب الحراس، للاطمئنان على الحالة الفنية والمعنوية للاعبين قبل المباراة المهمة.
 
وأتم مسئولو نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، التعاقد مع محمد عبد العاطي، لاعب وادي دجلة، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

وكان مسئولو نادي وادي دجلة قد حددوا 15 مليون جنيه لبيع لاعب وسط الفريق محمد عبد العاطي، والذى دخل دائرة اهتمامات عدد من أندية الدوري بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب الموسم المنقضي.

وتفوق عرض سموحة على باقي عروض أندية الدوري، حيث كشف مصدر في نادي وادي دجلة، أن اللاعب تلقى خمسة عروض محلية، أحدها من ناد جماهيرى من أكبر أندية مصر وأفريقيا، لكن لم يتم التوصل لاتفاق مادي بشأن الصفقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة