أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدة: قررنا فتح الباب للمنتجين طوال العام لعرض مسلسلاتهم على شاشاتنا

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 11:38 م
المتحدة: قررنا فتح الباب للمنتجين طوال العام لعرض مسلسلاتهم على شاشاتنا حسام صالح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حسام صالح المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن البنك الدولى في عام 2012 قام بعمل تعريف جديد للخبراء في المجالات المختلفة ، ووضع تعريف للناس التي تعمل في الإعلام أنه لابد أن تكون تعلم في التكنولوجيا لأن التكنيك الذى كان يتم استخدامه في 10 سنوات مختلف عن التكنيك الذى يتم استخدامه الآن.

 

وأضاف المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، أن الكاميرات التي يتم تصوير المسلسلات بها تتحدث كل عامين لأنها لو لم يتم تحديثها ستكون الصورة أقل جودة عن الشاشات الأخرى ، متابعا: لم يعد هناك اليوم لابد أن أعمل 10 أعمال لـ 10 أبطال لم يعد الموضوع كذلك .

 

وتابع المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: الموضوع يتوقف على أشياء كثيرة مثل الإعلان فالإعلانات مهمة فالشاشات مجانية من أجل المشاهد ولكن الأعمال الموجودة في الشاشات تصرف عليها أموال كثيرة.

 

وقال المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن أحد الفنانات كبار كلمنى اليوم قال عمل يكل 400 مليون العمل يتطلب أن يشارك فيه 5 منتجين لأنه يحتاج عوائد إعلانات على الأقل 400 مليون، ونحن نتكلم عن المنتجين وقدرتهم الإنتاجية والقماشة الموجودة في السوق .

 

وأوضح المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الفنانين الكبار كلهم قامات كبيرة من المؤكد أن كل الأعمال يلزمها الجميع ولابد أن يكون الجميع موجود لابد أن يكون هناك أعمال تقدم في الشاشات مختلفة.

 

ولفت المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلى أنه مع النصف الثانى من السنة فتحنا الباب للمنتجين للتقدم للأعمال وقمنا بعمل آلية للتقدم، وقمنا بتشكيل لجنة من 13 شخص متغيرين تقرأ النصوص يشاهدون الأعمال التى ترسل إلينا والأعمال ترسل إلنا من خلال البريد الإلكترونى أو مظاريف مخلقة ترسل لرئيس مجلس الإدارة .

 

وقال المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: حسن عبدالله رئيس مجلس الإدارة قال إذا الناس تقول أن هناك احتكار نثبت لأنفسنا أنه لا يوجد احتكار داخلى ولا يوجد احتكار داخل الشركة حيث لا يوجد شخص واحد يقرأ ويقيم، واليوم لدينا أعمال مقدمة من 16 منتج وهم أعمال جادة وهو عمل جوانبه من أجل الإنتاج أو التنفيذ جزء كبير منها متحقق ، والقصة كاملة والمعاجلة الدرامية وتصور للشخصيات شبه كامل لأن كل هذه الأشياء تتطور عندما نتحدث عن التفاصيل وتكون أعمال شبه كاملة .

 

وتابع المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: ناس كثيرة من أصدقاء وزملاء ومعارف كانوا يقولون ليس لدينا فرصة نقدم ولما فتحنا الباب لم يقدموا، والباب مفتوح لكل المنتجين دائما ، وكان هناك جدل داخلى داخل الشركة هل نفتح الباب للمنتجين مرة أو اثنين في السنة أو مفتوح طول السنة، وأجمعنا أن نفتح الباب للمنتجين طوال العام لكل المنتجين يقدمون أعمالهم طوال العام للإذاعة في الشاشات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة