راحة إضافة لمدة 48 ساعة فى سموحة بعد تأجيل قرعة الدورى

الخميس، 02 سبتمبر 2021 09:00 م
راحة إضافة لمدة 48 ساعة فى سموحة بعد تأجيل قرعة الدورى احمد سامى
كتب _ محمد الجزار _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة لاعبى الفريق راحة إضافية لمدة 48 ساعة عقب تأجيل قرعة الدورى الممتاز وكذلك عدم الإعلان عن الموعد الجديد لبدء الدورى ليكون الاحد المقبل بدل من الجمعة، ويسعى أحمد سامى لحصول اللاعبين على أعلى قدر من الراحه عقب الانتهاء من الدورى والحصول على المركز الرابع .

على جانب أخر كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، كواليس انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وقال عامر فى تصريحات إذاعية : "حصلنا على أحمد بيكهام لمدة موسم وفهد جمعة لموسمين إلى جانب لاعب أخر يتم الاتفاق عليه خلال الفترة الحالية وسيتم حسم الأمر مع الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي".
 
وأضاف: "محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر عادوا إلى الأهلى ولم نستطيع استمرارهما مع الفريق بسبب ارتفاع الراتب السنوي لهما" ، كما كشف رئيس نادى سموحة، أن اتحاد الكرة استطلع رأى الأندية خلال الاجتماع الذى تم عقده منذ يومين ولكن فى النهاية هم من يتخذون القرارات بشكل نهائى. 
 
وأضاف عامر: "هناك حالة من الغموض تسيطر على الموسم الكروي الجديد وهذا يشكل أمرخطير على الكرة المصرية ويؤدى إلى تراجعها بشكل كبير، ونتمنى أن يكون هناك قرارات فى صالح الأندية". 
 
وأضاف: "طلبنا استكمال بطولة كأس مصر ورفضنا إلغائها، وأفضل شييء هو أن أى مسابقة تبدأ يتم استكمالها حتى النهاية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة