أون تايم سبورتس تفى بوعودها.. الفضائية الرياضية تبهر الجماهير فى انطلاقة المنتخب بتصفيات المونديال.. استعادة الثقة فى النقل التليفزيونى أبرز المكاسب.. وخدمة مميزة فى التحليل والمتابعة والتغطية الميدانية

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
أون تايم سبورتس تفى بوعودها.. الفضائية الرياضية تبهر الجماهير فى انطلاقة المنتخب بتصفيات المونديال.. استعادة الثقة فى النقل التليفزيونى أبرز المكاسب.. وخدمة مميزة فى التحليل والمتابعة والتغطية الميدانية مباراة مصر وأنجولا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قناة أون تايم سبورتس فى تقديم مشهد حضارى فى نقل مباراة منتخب مصر الأول فى تصفيات المونديال، وأعادت ثقة المُشاهد المصري والعربي في قدرة الفضائيات المصرية على نقل الأحداث الكبيرة، التى عادت لأحضان مصر بعد سيطرة واحتكار القنوات الأخرى على مباريات المنتخب لسنوات طويلة، وحرمان الجماهير من خدمة وطنية مميزة تصنعها الأيادى المصرية.

وأبهرت قناة أون تايم سبورتس المشاهدين بالنقل المميز والتغطية الميدانية الدقيقة خلال انطلاق مشوار الفراعنة في تصفيات المونديال، حيث حقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتألق القائمون على قناة أون تايم سبورتس فى نقل مباراة منتخب مصر وأنجولا، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى، من تصفيات كأس العالم 2022، والبداية كانت باستوديو تحليلي يضم نجوم الأهلي والزمالك القدامى، على رأسهم طه إسماعيل وحازم إمام وعماد متعب وأحمد حسن.

كما قامت القناة على مدار اليوم بتغطية من مختلف محافظات الجمهورية على رأسها الإسماعيلية وبورسعيد ومحافظة الغربية وتحديدًا مدينة المحلة، وأيضا التواجد فى نادي سيتي كلوب فرع شبين الكوم من خلال نجمي الكرة المصرية جمال حمزة وتامر صقر، ونفس الأمر لمراسلى قنوات أون تايم سبورت المتواجدين في عدد من الملاعب وأمام فندق إقامة منتخب مصر.

سجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4، وبهذه النتيجة حصد المنتخب المصرى أول 3 نقاط في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيغادر المنتخب لمواجهة الجابون خارج البلاد يوم 5 سبتمبر المقبل.

وجاءت خطوة نقل مباريات المنتخب الوطني محل اهتمام الجماهير المصرية من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة أن إذاعة المباريات يضمن تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة لمباريات المنتخب على قناة أون تايم سبورت، مما سيؤدى لزيادة العائد الإعلانى.

وجاءت الانطلاقة لتبشر بالخطة التليفزيونية الذاخرة بالانفرادات والمتابعة الدقيقة للتصفيات الأفريقية وحتى وصول المنتخب الوطني لكرة القدم إلى كأس العالم 2022.

واستقبلت الجماهير المصرية قرار الحصول على حقوق مباريات المنتخب بفرحة عارمة، خاصة أنها غابت قرابة العشرين عاما، وحصلنا على مباريات كأس هولندا وكأس ألمانيا أيضا، وهناك خطوات مميزة في هذا الاتجاه.

وحصلت الفضائية المصرية الرياضية الأولى عربيا ومحليا، على مباريات المنتخب المصرى حتى وصول مصر لكأس العالم، وهما 6 مباريات منهم 4 مباريات و2 مباراة مؤجلة، ومباريات كأس العالم بالقارة الأفريقية منقسمة لـ10 مجموعات وكل مجموعة بها 4 منتخبات، يتأهل 5 منتخبات من أصل 40 منتخب بالقارة.

وقدمت قناة أون تايم سبورت تحليلات عالمية وملخصات لا تعرض فى قنوات أخرى وأخبار المنتخب بصورة حصريا، وأصبح لديها المباراة والتحليل وكل ما هو متعلق بالمنتخب، وهي بطولة تليفزيونية لم يرها الجمهور من قبل، وظهر هذا في مباراة مصر وأنجولا بجودة مختلفة وعالية، ما أظهر القناة بقدراتها الفنية الكبيرة التى تضاهى الكثير من القنوات التى تنقل المباريات العالمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة