3 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانتقال إلى الأهلى فى الفترة الحالية

الخميس، 02 سبتمبر 2021 06:00 ص
3 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانتقال إلى الأهلى فى الفترة الحالية الأهلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى الأهلى عن التعاقد مع أربع صفقات رسمية وهى الجنوب أفريقى بيرسى تاو من برايتون الإنجليزى، والموزمبيقى لويس ميكيسونى من سيمبا التنزانى لمدة 4 مواسم، وكريم فؤاد من النجوم، وحسام حسن من سموحة لمدة 5 مواسم.

وأنهى النادي الأهلي مشاركاته فى بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف فى المسابقة المحلية التى حصد فيها الأهلي المركز الثاني خلف الزمالك الموّج باللقب.

وارتبط 3 لاعبين بالانتقال إلى النادى الأهلى في الفترة الأخيرة نستعرضها في التقرير التالى..

المهدى سليمان

بات المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز الصفقة المُنتظرة في النادي الأهلي خلال ميركاتو الصيف الجاري، وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الاهلي وبيراميدز من أجل إنتقال حارس الأخير للأول في الميركاتو الحالي.

ويحاول الأهلي استغلال ورقة ناصر ماهر لاعب الفريق لإتمام الصفقة خاصة وأن بيراميدز يرغب في ضم ناصر ماهر كما أن الأخير يرفض الرحيل لأي نادً إلا للفريق السماوي.

مصطفى البدرى


ارتبط مصطفى البدرى جناح الفريق الحربي، بالانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تألق اللاعب رفقة الإنتاج في الموسم الحالي وتقديم مستويات قوية تؤهله في العودة لصفوف القلعة الحمراء.

ورحل مصطفى البدري عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الماضي، بعد رفعه من قائمة الفريق الأحمر، لينضم مجانا إلى الإنتاج الحربي، ولكن يخطط مسئولو الأهلي لعودته بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد ترحيب بيتسو موسيماني بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأبلغ مصطفى البدري مسئولي الإنتاج الحربي بأن رغبته الأولى هي العودة إلى الأهلي، ويرفض مناقشة أية عروض تخص مستقبل رحيله عن الإنتاج، قبل حسم مصيره من العودة إلى الأهلي من عدمه، حيث يضع الأهلي الخيار الأول بالنسبة له أو يختار أفضل العروض حال تراجع الأهلي عن التعاقد معه.

شادى حسين
 

ارتبط شادى حسين مهاجم سيراميكا بالانتقال إلى الأهلى خلال الصيف الحالي، على الرغم من تمسك إدارة نادى سيراميكا باستمراره مع الفريق فى الموسم الجديد من أجل الحفاظ على القوام الأساسي.

ويصر شادى على ارتداء قميص الأهلى فى الموسم المقبل، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة مع اللاعب لبحث الأمر لاسيما أن إدارة ناديه طلبت 35 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيله للقلعة الحمراء.

وكان شادى حسين قد أبدى ترحيبه الشديد فى وقت سابق بخطوة ارتداء القميص الأحمر، بعد اتفاق مبدئي بين اللاعب وإدارة الأهلى فى ظل رغبة القلعة الحمراء فى دعم الخط الهجومى بعد الاستقرار على رحيل والتر بواليا ومروان محسن بجانب إعارة أحمد ياسر ريان للدورى التركى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة