مباراة ليفربول اليوم.. ساديو مانى يحقق رقما قياسيا فى الدورى الإنجليزى

السبت، 18 سبتمبر 2021 05:32 م
مباراة ليفربول اليوم.. ساديو مانى يحقق رقما قياسيا فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم السنغالي ساديو مانى مهاجم ليفربول، رقما قياسيا في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل هدف تقدم الريدز على كريستال بالاس فى المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

وأحرز مانى هدف ليفربول فى الدقيقة 44 من صناعة محمد صلاح، بعد ضغط متواصل من لاعبى الريدز على مرمى كريستال بالاس وتسابق لاعبى ليفربول فى إهدار فرص محققة خلال الشوط.

وبات ساديو ماني أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يسجل في 9 مباريات متتالية، أمام نفس الخصم، بعد أن سجل للمرة الاتسعة على التوالي في شباك كريستال بالاس اليوم.

كما سجل المهاجم السنغالي هدفه الـ100 مع فريقه ليفربول في مختلف المسابقات، منذ انضمامه للفريق قي صيف 2016 قادما من ساوثهامبتون.

ويحتل ليفربول المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر مانشستر يونايتد والوصيف تشيلسي والرابع إيفرتون بنفس النقاط، بينما يتواجد كريستال فى المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط.

مباراة ليفربول اليوم
 

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

ويخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

E_k7E0AX0AQdmb6









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة