كلوب: نقدر محمد صلاح بشكل لا يمكن تصديقه وعانينا أمام كريستال بالاس

السبت، 18 سبتمبر 2021 07:07 م
كلوب: نقدر محمد صلاح بشكل لا يمكن تصديقه وعانينا أمام كريستال بالاس كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، بعد الانتصار الثمين على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كلوب في تصريحات عقب اللقاء: "صلاح لايحصل على البطاقات الصفراء إلا عندما يسجل، يا له من لاعب، يا له من محترف، يا له من رجل، نحن نقدره بشكل لا يمكنك تصديقه".

وعن المباراة، قال المدرب: "قاتلنا بكل قوة وأجبرنا الخصم على ذلك، هذه أصعب مباراة أحقق فيها فوز بنتيجة 3-0، لم تعجبني البداية كثيرًا لكن لعبنا بعدها بشكل جيد جدًا وأعجبني ذلك، لكن بالاس حاولوا بالكرات الطويلة بالشوط الثاني ولم تكن مشكلة كبرى".

وتابع: "إنها واحدة من أصعب المباريات 3-0 على الإطلاق. كان علينا بذل كل شيء، هذه هي المباريات التي يجب أن تفوز بها، عندما لا تكون جيدًا في المباراة، سجلنا ثلاث اهداف من كرات ثابتة وهذا شيء أحبه كثيرًا".

وقال كلوب عن إصابة تياجو الكانتارا: "لقد شعر بألم في عضلة الساق، لا أعرف أي شي حتى الآن ولكن نأمل أن لا تكون خطيرة جدًا، عدا إصابة تياجو، يوم رائع".

وواصل: "مشاركة كوناتي مهمة وأعتقد ان الجميع رأى ما يمكن ان يكون عليه كوناتي، تطور بالمباراة واعتاد على التدخلات، البريميرليج يعلم دروسًا قاسية وهذا طبيعية، قبل ثلاث أيام كنا متوهّجين ضد ميلان واليوم مع ستة تغييرات بدينا بشكل جيد جدًا وبدا الفريق متناغم جدًا".

وعن جيمس ميلنر، أوضح كلوب قائلا :"ميلنر لعب مباراة مذهلة، أحببت ذلك كثيرًا، تسيميكاس أيضًا تألق اليوم".

وعن فيرجيل فان دايك، قال :"100 مباراة لفيرجل مع ليفربول؟ لو لم يُصاب الموسم الماضي لكن لديه 40 مباراة أكثر".

Mohamed Salah

أحرز النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات، واختتم نابى كيتا ثلاثية ليفربول ضد كريستال بالاس في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وسجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصرى على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة