أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يهزم 6 أكتوبر فى ثان لقاءات بطولة دورى المحترفين

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 07:01 م
الأهلى يهزم 6 أكتوبر فى ثان لقاءات بطولة دورى المحترفين
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 43/32 فى إطار ثان جولات دورى المحترفين للرجال للموسم الجديد .
 
واستقر مسئولو اتحاد كرة اليد على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية لإستضافة مباراة الأهلى والزمالك فى ثالث جولات دورى المحترفين والمحدد لها يوم 23 سبتمبر الجارى  بعد قرار لعب مبارايات القمة على صالة محايدة .
 
وكان جدول المنافسة شهد  تحديد صالة الأهلى لإستضافة اللقاء ، إلا أن اللجنة الفنية قررت جميع إقامة لقاءات القطبين على صالة محايدة . 
 
وأعلن سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مسبقا، عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.
 
وقال عبد المنعم، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.
 
وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتجديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاثة فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة