حكاية ليلة بكى فيها مشاهير الأهلى.. الدموع شعار حسام غالى ووائل جمعة وسعد سمير فى مشهد وداع التتش.. الضغوط سبب بكاء وليد سليمان.. مارسيلو يبكى فى المران.. والحضرى يذرف دموع الندم أملا فى العودة للقلعة الحمراء

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 08:00 م
حكاية ليلة بكى فيها مشاهير الأهلى.. الدموع شعار حسام غالى ووائل جمعة وسعد سمير فى مشهد وداع التتش.. الضغوط سبب بكاء وليد سليمان.. مارسيلو يبكى فى المران.. والحضرى يذرف دموع الندم أملا فى العودة للقلعة الحمراء سعد سمير مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبقى الدموع هى اللغة الاصدق للتعبير عن المشاعر لاسيما أنها باتت القاسم المشترك بين العديد من نجوم كرة القدم فى حالات الحزن الشديد والخسارة والوداع ، وأيضا ينهمر فيها البعض فى حالات الفرح وإحراز الاهداف التى يعتبرونها أفضل "رد" على الضغوط التى عاشوها على المستطيل الاخضر

وشهدت الملاعب المصرية نوبات بكاء مؤثرة لبعض نجوم الساحرة المستديرة داخل النادى الاهلى يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..

سعد سمير 

منذ ساعات قليلة دخل سعد سمير لاعب النادى الأهلى فى وصلة بكاء أثناء وداعه لزملائه فى القلعة الحمراء،عقب موافقة الاهلى على رحيله لمدة موسمين على سبيل الاعارة لنادى فيوتشر اف سى ، وشارك سعد سمير فى 204 مباريات مع الأهلى بكل البطولات بإجمالى 16551 دقيقة لعب وسجل خلالها 13 هدفاً وصنع هدفا وتلقى 15 كارت أصفر وتعرض للطرد مرتين، وتوج مع القلعة الحمراء بسبعة بطولات للدوري الممتاز ولقب لكأس مصر ولقبين للسوبر المحلى وأربعة ألقاب لدوري أبطال أفريقيا وثلاثة ألقاب للسوبر الأفريقى.

ولعب سعد سمير لنادى المقاولون العرب وشارك فى 14 مباراة فيما لعب للمصرى البورسعيدى 12 مباراة، ليكون إجمالى مبارياته 230 مباراة طوال رحلته مع الساحرة المستديرة.

وقال سعد سمير والدموع تنهمر من عينيه :"عندما تم تصعيدي للفريق الأول في الأهلي كنت لاعبا صغيرا وسط نجوم كبار والآن سأرحل عن النادي وأنا أحد قادة الفريق.. قضيت 13 عاما بين جدران الأهلي والله يعلم أنني لم أقصر أبدا 

 

سعد سمير يبكى فى وداع الاهلى  (1)
 

 

سعد سمير يبكى فى وداع الاهلى  (2)
 

 

سعد سمير يبكى فى وداع الاهلى  (3)
 

 

سعد سمير يبكى فى وداع الاهلى  (4)
 

 

حسين السيد

وفى وقت سابق قال حسين السيد لاعب الاهلى السابق والطلائع الحالى أنه كان يبكى في مران المارد الأحمر قائلا: "عدت للأهلي من السعودية عقب تألقي والفريق يضم في نفس الوقت كل من علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف في مركزي ، في بعض الأوقات أثناء تدربي كنت "بدمع" لأنه عقب تألقي في دوري قوي أعود للتدرب بمفردي، كنت أتدرب دون التحدث مع أي شخص أو إحداث مشاكل".

وأضاف "عندما تدربت مع رينيه فايلر أشاد بي وعرض عليّ المساعدة على الاحتراف بأوروبا لأني إمكانياتي تتيح لي الاحتراف".

وائل جمعة

في 20 فبراير 2014 أعلن وائل جمعة قائد الأهلي اعتزاله كرة القدم باكياً، وذلك بعد أن رفع كأس بطولة السوبر الإفريقي للمرة السادسة في تاريخ الاهلي.

وقال جمعة في المؤتمر الصحفي بعد فوز الأهلي على الصفاقسي 3-2 في السوبر "لن أجد أنسب من هذه اللحظة لأعلن اعتزالي فيها لنهاية الموسم".

وأضاف باكياً "سأبقى مع الاهلي لنهاية الموسم لأن الفريق يحتاج لجهود جميع لاعبيه، خاصة وأن الأهلي صاحب الفضل الكبير عليا".وأكمل "أفضل لحظة كانت في حياتي هي الدخول في النادي الاهلي".

وائل جمعة حصل مع النادي الأهلي على 8 بطولات دوري و3 كأس مصر بجانب 6 دوري أبطال إفريقيا ومثلهم في السوبر القاري و 7 بطولات للسوبر المحلي

حسام غالى 

وعلى نفس الوتيرة ،في 23 أبريل 2018 أعلن حسام غالى، قائد الأهلى، اعتزال كرة القدم فى مؤتمر صحفى عقد بمقر القلعة الحمراء وانهمرت الدموع من عينيه قائلا، "عايز أرتاح".

وقال حسام غالى باكياً :"يشهد الله أننى لم أقصر أو أتخاذل فى حق الأهلى، وأتمنى أن  يكون جمهور القلعة الحمراء راضيا عنى، لحظة صعبة ولكنها سنة الحياة، أدعوكم لمباراة اعتزالى وأتشرف بحضوركم وفخور بانتمائى لهذا الصرح الكبير".

وليد سليمان

"دموعى عقب الهدف كانت بسبب الضغوط النفسى التى أتعرض إليها فى الفترة الأخيرة، فهدفى المشاركة مع الفريق ومساعدته فى الفوز" بهذه الكلمات فسر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى تساقط دموعه بعد إحرازه هدفاً للفريق الاحمر فى شباك الإنتاج الحربى بعد نزوله أرض الملعب بدقيقة واحدة بديلا بعد فترة طويلة من الصيام عن التهديف

عصام الحضرى 

"لم ولن أنسى فى يوم من الأيام أن صاحب الفضل فى مسيرتى الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادى الأهلى نادى القرن وأعظم نادٍ فى الكون وجماهيره العظيمة هى التى صنعت اسم ونجومية عصام الحضري، وأنا مدين لها وللنادى الأهلى الذى أعشقه بكل شىء".. بهذه الكلمات أسدل عصام الحضرى أشهر حارس فى تاريخ الكرة المصرية الستار على رحلته مع الساحرة المستديرة.

الحضرى مع الأهلى يرفع شعار "ولسه بتحبه ياقلبى" فلم ينس يوماً عشقه للقلعة الحمراء مهما صال وجال فى الأندية المصرية، ومهما حقق من إنجازات، يبقى الأهلى عشقه الأول والأخير والذى أصبح ممنوعاً بفعل تصرفاته الخارجة عن تقاليد وأعراف القلعة الحمراء، وتخليه عن ناديه فى وقت اعتبرته الجماهير "خيانة كروية" لا تنسى.

عصام الحضرى أجهش فى البكاء على الهواء من أجل العودة للقلعة الحمراء وسط رفض صارم من ادارة الاهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة