رئيس مدينة أشمون يطالب المواطنين بسرعة إخلاء أراضى طرح النهر بسبب الفيضان

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 02:05 م
رئيس مدينة أشمون يطالب المواطنين بسرعة إخلاء أراضى طرح النهر بسبب الفيضان المهندس سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المهندس سامى سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، جميع المواطنين والمزارعين المقيمين فى أراضى طرح النهر، بضرورة إخلاء تلك الأراضى، وكذلك إخلاء المنازل، نظراً لبدء موسم الفيضان للعام الحالي، والمتوقع بزيادة المنصرف، اعتبارا من الشهر الحالي.

وتضمّنت التحذيرات الواردة من ديوان عام محافظة المنوفية، أن ارتفاع منسوب المياه بفرعى نهر النيل سيؤدى إلى حدوث غمر لمعظم أراضى طرح النهر، والمنزرعة بالمخالفة، وكذلك للمبانى المخالفة المقامة على جوانب المجرى .

وأشار سرور، إلى أنه وجب التنبيه والتشديد على كافة المواطنين بقرى مركز أشمون واضعى اليد على أراضى طرح النهر، الواقعة والمطلة على نهر النيل بنطاق المركز لتوخى الحذر وتجنب زراعة أى زراعات حالياً، وسرعة إزالة أى تعديات تقع فى المنطقة المذكورة .

كما طالب كافة المواطنين المخالفين بالبناء على أراضى طرح النهر سرعة إخلاء منازلهم، حرصاً على سلامتهم، من جراء ما سيحدث من إطلاق تصريفات زائدة وارتفاع مناسيب المياه، وحدوث غمر وغرق لتلك الأراضى، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة