سيد صابر

الدورى المصرى فى الموسم الجديد.. شكل تانى

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 11:48 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المنافسة على لقب الدورى في الموسم الجديد، ستكون على أشدها بعد التدعيمات الأخيرة لأندية الممتاز، سواء الأندية الجماهيرية أو أندية الشركات وحتى الصاعدة حديثا.

 

جميع الأندية بدأت مبكرا فى تدعيم صفوفها بلاعبين أصحاب قدرات عالية، ومدربين شباب يمتلكون إمكانيات جيدة لإدارة هذه الفرق لتحقيق نتائج متميز الموسم القادم.

 

البداية كانت من النادى الأهلى، الذى سارع في تدعيم صفوفه بصفقات قوية بعد خسارة لقب الدورى أمام غريمه التقليدي الزمالك، بينما أكتفى منافسه بطل الدورى، بصفقات محدوده حتى الآن، وفى انتظار صفقة تبادلية كبيرة مع بيراميدز، كما شهدت الأندية الأخرى تدعيم صفوفها بلاعبين ومدربين أمثال المصرى البورسعيدى الذى لجأ إلى المدرب التونسى معين شعباني، وبيراميدز تعاقد مع إيهاب جلال، والإسماعيلى مع طلعت يوسف، وفيوتشر مع على ماهر.

 

وشهد سوق الانتقالات، خروج بعض اللاعبين معارين إلى أندية آخرى، أبرزهم مصطفى البدرى لاعب الأهلى الجديد الذى انتقل إلى فيوتشر على سبيل الإعارة، وانتقال عدد كبير من اللاعبين من أنديتهم إلى أندية آخرى، وهو ما ينبأ بموسم قوى ينتظره الجميع.

 

مع تدعيم الأندية واستعداداتها للمنافسة الموسم الجديد، نأمل جميعا أن نشهد موسما أفضل من سابقه في انتظام المباريات، مع وجود جدول جدير بواحد من أقوى الدوريات في المنطقة، واستعداد جيد من لجنة الحكام لتفادى أخطاء الموسم الماضى حتى مع وجود الفار، واستهلاك الكثير من الوقت خلال المباراة، ووجود لائحة عقوبات واضحة وثابتة على الجميع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة