اتحاد الكرة يرفض اعتماد القائمة الأولية للزمالك والمصرى بسبب المديونيات ويشترط السداد.. الأبيض يفتح خط مفاوضات لحل الأزمة قبل غلق باب القيد.. والنادى البورسعيدى يسلك الطرق الودية ويتجه لجدولة مستحقات الجبلاية

الأحد، 12 سبتمبر 2021 01:34 م
اتحاد الكرة يرفض اعتماد القائمة الأولية للزمالك والمصرى بسبب المديونيات ويشترط السداد.. الأبيض يفتح خط مفاوضات لحل الأزمة قبل غلق باب القيد.. والنادى البورسعيدى يسلك الطرق الودية ويتجه لجدولة مستحقات الجبلاية اتحاد الكرة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في قرار مفاجئ لناديي المصرى والزمالك، رفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، اعتماد القائمة الأولية للاعبى الفريقين استعدادا للموسم الجديد حيث كان أخر موعد لإرسالها يوم 9 سبتمبر الجارى، وكشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أنه تم ادخال قوائم الفريقين على "السيستم"، إلا أنه لم يتم اعتماد القوائم بشكل رسمى من اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين لحين سداد الناديين المستحقات المتأخرة لديهما لصالح اتحاد الكرة وهو شرط أساسى للقيد الصيفى.

الأبيض يفتح خط مفاوضات لحل الأزمة

فتح مسئولى نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، خط مفاوضات مع اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل التفاوض حول المستحقات المالية المتأخرة على القلعة البيضاء، والتى أدت لعدم قيد قائمة الفريق الأولية فى الجبلاية، وتسعى إدارة نادى الزمالك لحل أزمة المديونيات المستحقة لاتحاد الكرة، حتى يتم اعتماد تسجيل قائمة الفريق بشكل رسمى، بعدما رفضت لجنة شئون اللاعبين اعتماد القائمة لحين سداد الزمالك المبالغ المالية المتأخرة، وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، عن أنه سيتم التفاوض مع إدارة اتحاد الكرة حول سداد جزء من تلك المديونيات على أن تتم جدول الجزء الأخر، من أجل انهاء تلك الأزمة.

المصرى يسلك الطرق الودية

أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن إدارة الفريق البورسعيدى لم تتلقى أى خطاب رسمى من اتحاد الكرة حتى الآن برفض اعتماد القائمة الأولية للفريق، وقال هاشم في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن المصرى سيسعى لحل أزمة مستحقات الجبلاية بالطرق الودية كما حدث من قبل عن طريق جدولة الأموال المتأخرة على النادى البورسعيدى.

مواعيد غلق باب القيد 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد الأولى للموسم المقبل يوم 30 أغسطس الحالي حتى 9 سبتمبر المقبل على أن تنتهي قوائم الإضافة للقسم الأول في 7 أكتوبر وللقسم الثاني 22 سبتمبر والثالث الجمعة 24 سبتمبر والقسم الرابع 29 سبتمبر ، فيما يمتد قيد الناشئين والصالات والنسائية حتى 7 أكتوبر المقبل بالإضافة إلى الأسبوع الأول من كل شهر، كما تقرر أن تكون فترة التسجيل الثانية للموسم نفسه في الفترة من 1 يناير 2022 حتى 31 من الشهر نفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة