أوباميانج يكشف تأثير الهزائم على ارسنال فى انطلاقة الدوري الإنجليزي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 12:28 ص
أوباميانج يكشف تأثير الهزائم على ارسنال فى انطلاقة الدوري الإنجليزي أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيير إيمريك أوباميانج، قائد فريق أرسنال، على أهمية الفوز الذي استطاع فريقه أن يحققه مساء السبت، على حساب نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاد الجابوني فريق الجانرز نحو الفوز على نظيره نورويتش سيتي، حيث سجل الدولي هدف انتصار فريقه الوحيد باللقاء.

ارسنال

وقال أوباميانج في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الانجليزية: "سعيد لتحقيق النقاط الثلاث الأولى من الموسم، كانت أسابيع صعبة، لذا كان علينا التأكد من فوزنا بهذه المباراة أمام جماهيرنا، أهم شيء اليوم كان اللعب بكل فخر وهذا ما فعلناه".

وأضاف أوباميانج في حديثه: "كان الأمر صعبًا حقًا، عندما تخسر المباريات كلاعبين، نكون أول من يتأثر بالداخل، كان لدينا 10 أيام لإعداد أنفسنا وتغيير الأشياء وهذا ما فعلناه، اليوم حرصنا على فزنا في هذه المباراة وحصلنا على ثلاث نقاط".

وعن الفوز بأول ثلاث نقاط علق الجابوني: "بشكل عام لعبنا بشكل جيد، كان لدينا الكثير من الفرص، يجب أن نكون أكثر فاعلية قليلاً أمام المرمى لكن الجميع قدم كل شيء على أرض الملعب".

بتلك النتيجة يحقق أرسنال أول 3 نقاط له في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، بينما نورويتش سيتي في المركز العشرين والأخير بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة