الدوري الفرنسي.. موناكو يواصل السقوط على ملعبه ويخسر أمام مارسيليا بثنائية

السبت، 11 سبتمبر 2021 11:13 م
الدوري الفرنسي.. موناكو يواصل السقوط على ملعبه ويخسر أمام مارسيليا بثنائية مارسيليا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعرف موناكو طعما للانتصارات على ملعبه منذ بداية الموسم في الدوري الفرنسي، بخسارة جديدة وهذه المرة على يد نظيره أوليمبيك مارسيليا بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده ملعب (لويس الثاني) اليوم السبت في قمة الجولة الخامسة من المسابقة.

تقمص المهاجم السنغالي الشاب بامبا ديينج دور البطولة في انتصار فريق الجنوب الفرنسي بعد أن تكفل بتسجيل هدفي الانتصار في الدقيقتين 37 و60.

واستعاد مارسيليا بهذه النتيجة طعم الفوز بعد التعادل في الجولة قبل الماضية بهدفين أمام بوردو، علما بأن مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام نيس تقرر إعادتها في وقت لاحق على ملعب محايد بعد أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الفريقين في أغسطس الماضي.

ورفع مارسيليا رصيده إلى 10 نقاط يرتقي بها مؤقتا للمركز الثالث، على الجانب الآخر، استمرت معاناة موناكو على ملعبه هذا الموسم، حيث أن فريق الإمارة لم يحقق أي انتصار أمام جماهيره (خسارتين وتعادل)، حيث تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في وقت سابق اليوم على ضيفه كليرمون بأربعة أهداف دون مقابل، ليعزز صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات.   

                            

موناكو ضد مارسيليا (1)
موناكو ضد مارسيليا

موناكو ضد مارسيليا (2)

موناكو ضد مارسيليا

موناكو ضد مارسيليا (3)

موناكو ضد مارسيليا

موناكو ضد مارسيليا (4)

موناكو ضد مارسيليا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة