ماذا قدم ميلان الإيطالى فى 90 مباراة تحت قيادة بيولى؟

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 07:00 ص
ماذا قدم ميلان الإيطالى فى 90 مباراة تحت قيادة بيولى؟  بيولي مدرب ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ميلان، تحت قيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره لاتسيو مساء الأحد، في قمة الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل ميلان مباراة لاتسيو، وهو في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن كلاً من لاتسيو المتصدر وإنتر ميلان الوصيف وروما صاحب المركز الثالث، أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

ومع إطلاق صافرة مباراة ميلان ضد لاتسيو في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، مساء الأحد المقبل، يصل ستيفانو بيولي إلي المباراة الـ 91 في مقعد القيادة الفنية للروسونيري.

وكان ميلان الإيطالي، قد أسند مهمة القيادة الفنية لستيفانو بيولي في 9 أكتوبر 2019، خلفاً لماركو جيامباولو التي تمت إقالته في هذا التوقيت بسبب سوء النتائج.

وقاد ستيفانو بيولي ميلان في 90 مباراة بكافة المسابقات، مقسمين ما بين 50 إنتصاراً، 24 تعادلاً، 16 هزيمة، وسجل الفريق تحت قيادته 168 هدفاً، وإستقبلت شباكه 100 هدفاً.

ونجح بيولي في قيادة ميلان الإيطالي، للعب في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات، بعد أن إحتل وصافة جدول ترتيب الكالتشيو الموسم الماضي، برصيد 79 نقطة، خلفاً لحامل اللقب إنتر ميلان، والمتصدر برصيد 91 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة