بتتريق على كلبى ليه؟!.. حقيقة واقعة طبيب أجبر ممرضا بالسجود لكلبه (فيديو)

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 06:25 م
بتتريق على كلبى ليه؟!.. حقيقة واقعة طبيب أجبر ممرضا بالسجود لكلبه (فيديو) واقعة طبيب أجبر ممرضا بالسجود لكلبه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى ولاقى استهجان الجميع، يظهر واقعة تعذيب بطلها طبيب والضحية ممرض مسن يعمل معه، يعاقبه بسبب سخريته من "كلبه" وطلب منه السجود للكلب.

ظهر مع شخصين آخرين ويمسك كلا منهم بطرف حبل ويقفز الممرض من فوق الحبل، ولم يكتف الدكتور بتعذيب الممرض بل حرص على توثيق الواقعة بتصويرها، وسط سخرية المتواجدين بالغرفة.

 

بينما يوجه الطبيب حديثه للممرض قائلاً: "بتتريق على كلبى ليه؟، ليه عاوز تسرب كلبى ؟.. دا كلبى دا ابن باشاوات؟".

 

وفى أول تعليق على الواقعة أكد الدكتور عمرو خيرى رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس المنسوب إليه واقعة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهو يعذب ممرضا يعمل معه بسبب سخريته من "كلبه"، أن الجزء الأخير من الفيديو مفبرك وليس حقيقيا، وأن ما حدث هو واقعة ابتزاز يتعرض لها منذ أكثر من شهرين، حيث إنه تعرض لسرقة حساب الواتس آب الخاص به على يد هاكرز من أزربيجان، ومازالوا يساومونه لتقاضى مبالغ من المال.

 

وأوضح الدكتور عمرو خيرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بسرقة حسابه الخاص بتطبيق واتس آب منذ شهرين على يد مجموعة من الهاكرز، وظلوا يساومونه على مبالغ من المال بعد استيلائهم على كل محتويات هاتفه المحمول من صور وفيديوهات، ووصل الأمر إلى الاستيلاء على صور لأشخاص من أفراد عائلته لمساومته عليها، مشيرا إلى أنه يحتفظ بوثائق تؤكد ذلك، لكنه لم يقم بتحرير محضر بالأجهزة المعنية بسرقة حسابه الشخصى ولكنه قام بالاتصال بإدارة التطبيق لاستعادة حسابه وتم ذلك من أسبوع فقط.

 

ووجه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، بسرعة إحالة واقعة إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، لعضو هيئة التمريض، وذلك بإحدى المستشفيات الخاصة للتحقيق الفوري، كما وجه الوزير بسرعة موافاته بتقرير لنتائج التحقيق فى هذه الواقعة التى تتنافى مع الأعراف والتقاليد الجامعية وأخلاقيات أعضاء هيئة التدريس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة