موسيماني يبحث خطة الأهلي قبل السوبر بعد قرار الجبلاية

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 04:00 ص
موسيماني يبحث خطة الأهلي قبل السوبر بعد قرار الجبلاية الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث  بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع جهازه المعاون خطة الفريق للإرتباطات المقبلة بعد قرار إتحاد الكرة أمس الأول ، الأثنين، الذي منح جميع أندية الدوري الممتاز راحة حتى يوم 21 سبتمبر الجاري حيث من المتوقع مد فترة الراحة التى حصل عليها الأهلي عقب نهاية الدوري وكانت لمدة أسبوعاً.

ويناقش موسيماني المتواجد حالياً في جنوب أفريقيا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة موقف تدريبات الفريق وموعد العودة خاصة وأن الجهاز الفني يرغب في إراحة اللاعبين بشكل كبير بعدما عانوامن الإجهاد طوال الموسيمني الأخيرين.

وتتجه النية في الجهاز الفني لإقامة معسكر خارجي في إحدى الدول العربية قبل خوض السوبر الأفريقي يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة أمام الرجاء المغربي.

على صعيد الراحلين من الفريق، فقد أكد مروان محسن مهاجم للفريق للمُقربين له إنه يُفضّل العروض التى وصلته من أندية الشركات بالدورى الممتاز حال رحيله عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضغط مروان محسن على مسئولى القلعة الحمراء من أجل الرحيل المجانى عن صفوف فريقه فى الصيف الحالي، بعدما تأكد عدم قيد اللاعب فى قائمة الأهلى خلال الموسم المقبل، لاسيما بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني.

ويرغب مروان محسن فى الرحيل المجانى عن الأهلى حتى يتسنى له تحديد وجهته المقبلة والانتقال لأى نادٍ من الأندية الراغبة فى التعاقد معه بدون العودة لإدارة ناديه، لاسيما بعدما تلقى عدداً من العروض المحلية والتى ترغب فى ضم اللاعب فى صفقة انتقال حر.

 ويفضل مروان محسن عروض أندية الشركات للابتعاد عن الأندية الجماهيرية، والتى تضع ضغوطا كبيرة على اللاعب الذى يرغب فى استعادة فورمته التهديفية بعيداً عن أى ضغوط ، وتلقى مروان محسن عدة عروض من أندية محلية أبرزها من فاركو والجونة وسيراميكا.

 ويتحفظ مروان محسن على فكرة الخروج للإعارة على أمل العودة للأهلى مجددا بعد نهاية الموسم المقبل، ويرى أن ذلك لا يتناسب مع تاريخه الطويل فى الملاعب، ويرى أن الرحيل المجانى هو الحل الأمثل لتقرير مصيره بعد ترك الأهلي.

 ويُمنى مروان محسن النفس فى أن يتم تقديره من قبل إدارة الأهلى عن السنوات التى قضاها فى صفوف الفريق الأحمر عن طريق منحه الاستغناء الخاص به وتحديد وجهته القادمة منفردا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة