مانشستر يونايتد يجهز عرضا لـ ميسي لموسمين براتب أسبوعى 570 ألف إسترليني

الإثنين، 09 أغسطس 2021 03:54 م
مانشستر يونايتد يجهز عرضا لـ ميسي لموسمين براتب أسبوعى 570 ألف إسترليني ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الاثنين، أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مهتم بتقديم عرض لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة السابق.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن مانشيستر يونايتد سيكون مهتمًا بوصول ميسي وسيتقدم بعرض موسمين و 570 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً للأرجنتيني.

8
 

ونشرت صحيفة ذا صن تقريرا قالت فيه إن اليونايتد مهتم بإنقضاض انتقالات حرة مفاجئة على ليونيل ميسي، بعدما خرج نجم برشلونة العظيم ، 34 عاما ، من ملعب نو كامب يوم الأحد.

وأضافت أنه على الرغم من الموافقة على عقد جديد في نادي طفولته، إلا أن قواعد الليجا حالت دون توقيع الشروط ما يعني أن الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أصبح الآن وكيلًا مجانيًا ومفتوحًا للعروض.

وأكدت الصحيفة أنه ووفقًا لدونكان كاسلز، قد يضع يونايتد عقدًا على الطاولة لميسي وعائلته للنظر فيه، يُعتقد أن الشياطين الحمر يفكرون فيما إذا كان بإمكانهم تحمل تكلفة الصفقة.

وتابعت صن، "لقد أنفق النادى بالفعل 73 مليون جنيه إسترليني على جادون سانشو و 34.2 مليون جنيه إسترليني أخرى على رافائيل فاران هذا الصيف، ومع ذلك يواجه فريق أولد ترافورد منافسة قوية على توقيع ميسي".

وزعمت أن مسئولى اليونايتد يتوقعون الاتفاق مع الأرجنتيني بعقد لمدة عامين، بأجور تبلغ 570 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأتمت الصحيفة، يبدو أن باريس سان جيرمان في مركز الصدارة للتعاقد معه مع وجود طبيب وشيك، سيؤدي ذلك لتأمين ماوريسيو بوكيتينو التعاقدات المجانية لميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما في نفس فترة الانتقالات.

كان يُعتقد أيضًا أن مانشستر سيتي وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وحتى توتنهام يدرسون عروض ميسي ، لكن الأمر يتطلب شيئًا خاصًا لمنع باريس سان جيرمان من الفوز بالسباق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة