تمتع بمشاهدة 25 هدفا لا ينسى للظاهرة رونالدو فى الدوري الإسباني

الإثنين، 09 أغسطس 2021 05:00 ص
تمتع بمشاهدة 25 هدفا لا ينسى للظاهرة رونالدو فى الدوري الإسباني رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الظاهرة رونالدو، نجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد السابق، العديد من الأهداف التاريخية التي لا تنسى خلال مشواره في الدوري الإسباني بقميص الفريق الملكى ونادى برشلونة، ونشرت القناة الرسمية لرابطة الليجا على موقع "يوتيوب" فيديو يتضمن أجمل 25 هدفا سجلها رونالدو في الدوري الإسباني وأبرزها أمام الغريم التقليدي برشلونة، إشبيلية، وأتلتيكو مدريد.

وسجل رونالدو 82 هدفا خلال مشاركته في 127 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، بينما أحرز 34 هدفا في 37 مباراة بقميص برشلونة في الليجا.


وبالرغم من خوضه موسما واحدا فى برشلونة، إلا أن الظاهرة رونالدو كان من أبرز لاعبي الفريق وأحرز 47 هدفا فى 49 مباراة، وصنع 9 آخرين، وتوج بجائزة هداف الدوري الإسباني، وحصل وقتها على الحذاء الذهبي المخصص لأفضل هدافى القارة العجوز.

وعلى صعيد البطولات، حقق اللاعب مع البارسا كأس الملعب وكأس السوبر الإسباني وكأس الكؤوس الأوروبية، قبل أن ينتقل في صيف عام 1997 إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 24 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي فى عقده.

وفاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي كان يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في عامي 1996 و1997، وحصل على الكرة الذهبية في 1997، بينما اكتفى بالمركز الثاني في العام الذي سبقه، ليترك أثرا كبيرا في فترة قصيرة للغاية ضمن صفوف الفريق الكتالوني. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة