أكرم القصاص - علا الشافعي

تعددت الأسباب والرقص واحد.. كارتيرون ولاسارتي وموسيماني على "واحدة ونص"

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:14 م
تعددت الأسباب والرقص واحد.. كارتيرون ولاسارتي وموسيماني على "واحدة ونص" كارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة خاصة تربط الأجانب الوافدين على الدوري المصري بالعادات والثقافة المصرية، التي ظهر مدى تأثرهم بها رغم تعاملهم المحدود في النطاق الرياضي، إلا أنهم تأثروا بشكل واضح من تعاملهم مع اللاعبين المصريين، ومؤخراً ظهر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يتراقص على الأغاني الشعبية مع لاعبي الزمالك.

 

كارتيرون
كارتيرون

 

ولم يكن كارتيرون أول الأجانب الذين تراقصوا على الأغاني المصرية، بل سبقه فى ذلك مدربو النادي الأهلي، مثل بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر حالياً، وكذلك مارتن لاسارتي مدرب الفريق السابق.

بعد نجاحه فى التتويج مع الأهلى ببطولة الدورى العام رقم 41 فى تاريخ القلعة الحمراء، عاش مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى لحظات من الفرحة التى صاحبها الرقص والغناء مع لاعبيه وجهازه المعاون لدرجة دفعته للغناء للاعبه التونسى على معلول على أنغام المزمار البلدى.

ودخل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وصلة رقص مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأحمر، الذى احتفل بزفافه فى أحد الفنادق، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو لرقص موسيمانى مع حمدى فتحى على أنغام الأغنية الشعبية "عم يا صياد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة