خلال حلقة برنامج "وجوه مصرية"..

أول مصرية تحترف بالدورى الإنجليزى: اكتشفت موهبتى وأنا بالعب كرة مع الولاد.. فيديو

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:56 م
أول مصرية تحترف بالدورى الإنجليزى: اكتشفت موهبتى وأنا بالعب كرة مع الولاد.. فيديو سارة عصام أول مصرية تحترف بالدورى الإنجليزى خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الكابتن سارة عصام، أول لاعبة مصرية تحترف في الدورى الإنجليزى في نادى ستوك سيتى، تفاصيل اكتشاف موهبتها في كرة القدم في الصغر، قائلة:" أنا صغيرة كنت بألعب كرة قدم وكنت شايفة نفسي موهوبة، ووقتها كنت بألعب مع الأولاد لأن موهبتى كانت واضحة في التحركات والمهارات، وكان وقتها دا جديد لأول مرة أنهم يشوفوا بنت بتعرف تلعب كورة، وخدت الجرأة واتحسمت لأن أخويا كان بيشجعنى".

وقالت الكابتن سارة عصام خلال ثالث حلقات برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون اليوم السابع: بدأت اللعب فى فريق كرة القدم للفتيات بنادى وادى دجلة، وأصبحت أحسن لاعب فى الفريق، واكتشفت وجود أكاديمية بتهتم باللاعبات وكان حلمى أنى احترف خارج مصر، وكنت عارفة أن دا صعب وهيكون طريق مش سهل، بدأت أروح أكاديميات لتطوير مستوى فى اللعب حتى تم اختيارى فى فريق ناشئى وادى دجلة ثم لعب لمنتخب مصر تحت 17 عاماً".

وأوضحت أول لاعبة مصرية تحترف فى الدورى الإنجليزى فى نادى ستوك سيتى، أنها حصلت أكثر من مرة على بطولة الدورى العام مع فريق وادى دجلة، وتم اختيارها فى المنتخب الأول لكرة القدم وشاركت فى تصفيات أمم أفريقيا ولكنها لم تشارك فى البطولة لأسباب غير فنية من الجهاز الفنى، لافتة إلى أنها كانت تدرب 3 مرات فى اليوم الواحد لتؤهل نفسها للاحتراف الخارجى.

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج فى العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج فكرة وإعداد رامى نوار، وتقديم تامر إسماعيل، وشروق وجدى وهشام عبد التواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة