أخبار الأهلي اليوم الإثنين 9 / 8 / 2021

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:06 م
أخبار الأهلي اليوم الإثنين 9 / 8 / 2021 الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 9 / 8 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها وصف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر مواطنه بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون الإنجليزى بـ"ميسى"، وقال موسيمانى فى بث مباشر عبر حسابه على انستجرام: "بيرسى تاو يجب أن يظهر قدراته للناس، ويجب أن يأتى للأهلى أى مدرب فى افريقيا يتمنى الحصول على خدماته".

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بعيد ميلاد زميلهم كريم نيدفيد في تدريبات اليوم، والطريف أن المران شهد مشاركة نجوم الأحمر فى لعبة "ثبت صنم" الشهيرة فى مصر، حيث اصطف اللاعبون فى خطين متوازيين وهنأوا "نيدفيد" بعيد ميلاده الذى وافق الأمس الأحد.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن وليد سليمان لاعب الفريق، يشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي على مدى الأسبوع الجاري، لتجهيزه للعودة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.
 
أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه للإصابة بكورونا جاءت إيجابية للمرة الثانية.
 
 
انتظم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التدريبات الجماعية للفريق، التى أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الفني عقب عودته من اليابان، ومشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.
 
 
مران الأهلى.. تدريبات بدنية وخططية وموسيماني يجتمع مع طبيب الفريق
 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأربعاء فى الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 29 في مسابقة الدوري الممتاز.

 
شارك محمود متولي، لاعب الكرة بالأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 في بطولة الدوري الممتاز.
 

أجاى يصطحب أطفاله للتتش وأكرم توفيق يظهر بالنظارة فى مران الأهلى.. صور

اصطحب النيجيرى جونيور أجاى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أطفاله إلى ملعب التتش بينما ظهر زميله أكرم توفيق بالنظارة السوداء فى التدريبات استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقرر بعد غد الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الــ29 ببطولة الدورى الممتاز باستاد الإسكندرية.

وصف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلي، مواطنه بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون الإنجليزى بـ"ميسى"، وقال موسيمانى فى بث مباشر عبر حسابه على انستجرام: "بيرسى تاو يجب أن يظهر قدراته للناس، ويجب أن يأتى للأهلى أى مدرب فى افريقيا يتمنى الحصول على خدماته".

يتواصل مسئولو النادي الأهلي، الأيام الجارية، مع نظرائهم فى جالطة سراي التركي لمعرفة آخر العروض المُقدمة من النادى التركي لشراء المالي آليو ديانج لاعب الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حرص بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم وتحفيز للمرأة، وكتب الجنوب أفريقي عبر حسابه الشخصي على تويتر، "إلى نساء هذه الأمة الرائعة، لن نكون حيث نحن الآن لولا التضحيات التى قدمتوها فى ذلك الوقت والتضحيات المستمرة التي تقدموها الآن، إنه ليس عبثًا، نراك ونكرمك ونقف معًا ونعمل معك".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة