أكرم القصاص

عمر الأيوبى

أبطال طوكيو 2020

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ختامها مسك للمصريين في أولمبياد طوكيو التي تنتهى خلال الساعات القليلة القادمة بحصد 3 ميداليات فى اليوم الأخير للمنافسات ليرفع رصيد مصر إلى 6 ميداليات متنوعة في الأولمبياد 2020.

حصد المصريون 6 ميداليات بواقع ذهبية وفضية و4 برونزيات، فحصدت فريال أشرف ذهبية فى الكاراتيه وفضية أحمد الجندى فى الخماسى الحديث و4 ميداليات برونزية عن طريق هداية ملاك لاعبة التايكوندو، وسيف عيسى بطل التايكوندو، ثم محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة، وجيانا فاروق لاعبة الكاراتيه.

في الوقت الذى خطف أبطال كرة اليد قلوب العالم كله بعد الأداء الرائع في المنافسات حتى حصد المركز الرابع بعد مستوى مشرف أمام إسبانيا ثالث العالم الأخيرة ولولا الحظ لحصد فراعنة اليد الميدالية البرونزية، وكان مشهد لاعب اليد أحمد الأحمر وزملائه مؤثرا بالبكاء عقب عدم تحقيق الميدالية التي كانوا يحلمون بها تأكيدا بأنهم رجال أبطال يتحملون المسئولية ويستحقون الدعم الكبير من الدولة المصرية وتقدير مجهودهم والذى وضح في المتابعة المستمرة من الرئيس السيسي والذى وجه لهم كلمات إشادة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "أبنائي شباب مصر أبطال المنتخب الوطني لكرة اليد.. أعتز بكم وبأدائكم المتميز، وأشيد بما تحلى به الفريق من روح تنافسية وأخلاق رفيعة خلال المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020.. كما أؤكد أن وطنكم الغالي ينتظر منكم مزيدا من الإصرار والتحدي والجهد لمواصلة مسيرة البطولات والإنجازات ورفع راية الوطن في المحافل الدولية، متمنيا لكم كل التوفيق في المنافسات والبطولات القادمة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة