والدة البطلة جيانا فاروق:" كانت بتدرب كل يوم ووقفت عملها في الصيدلة عشان حلم الأولمبية".. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 02:00 ص
والدة البطلة جيانا فاروق:" كانت بتدرب كل يوم ووقفت عملها في الصيدلة عشان حلم الأولمبية".. فيديو والدة جيانا فاروق
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت والدة جيانا فاروق بطلة مصر في الكاراتية المتوجة ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020، عن حزنها الشديد من الظلم التحكيمي الذي تعرضت له البطلة المصرية في مباراتها الأخيرة بنصف نهائي الأولمبياد أمام لاعبة الصين.

وقالت والدة جيانا خلال حديثها لتلفزيون اليوم السابع، إن نجلتها تعرضت لظلم بيّن، موضحة أن من يعرف قوانين الكاراتية سيعرف أن جيانا  تعرضت للظلم، موجهة رسالة لها "أنت بطلة والمباراة بتاعتك والحمد لله وفي نظر الجماهير لست مقصرة".

وأضافت والدة جيانا، " جيانا كانت بيبقى عندها إصابتين وثلاثة وكانت بتصر تنزل التدريب، وكانت بتدرب كل يوم في اليوم الواحد تمرنتين وثلاثة"، موضحة أن جيانا كانت تحلم بالميدالية الأولمبية بعد وجود اللعبة في أولمبياد طوكيو 2020، وهو ما يأخرها عن ممارسة عملها بعد تخرجها من كلية الصيدلة لحين تحقيق الميدالية الأولمبية لمصر". 

وحققت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتية الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 61 كجم سيدات، بعد الخسارة من لاعبة الصين في مباراة الدور قبل النهائي، حيث تنص لوائح منافسات الكاراتية على أن يحصل اللاعب الخاسرفي مباراة الدور قبل النهائي على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة تحديد المركز الثالث لتصبح جيانا فاروق أول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تحصل على ميدالية في دورة ألعاب أولمبية في منافسات الكاراتية.

وبذلك يرتفع رصيد ميداليات مصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 إلى 4 ميداليات برونزية بعد تحقيق سيف عيسى وهدايا ملاك لاعبا التايكوندو ومحمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الميداليات البرونزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة