ميسي: سان جيرمان المحطة المحتملة.. وبيان برشلونة كان صدمة قاسية

الأحد، 08 أغسطس 2021 01:25 م
ميسي: سان جيرمان المحطة المحتملة.. وبيان برشلونة كان صدمة قاسية ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، أن خيار باريس سان جيرمان هو الأقرب بعد محطة البارسا الموسم المقبل. وقال ليونيل ميسي رداً على أسئلة الصحفيين، "حقيقة هى أحد الخيارات ولكن لا أستطيع التأكيد".

وأضاف ميسي، "باريس سان جيرمان هو احتمال، فى هذا الوقت ليس لدي أى ترتيب مع أي نادي، بعد البيان كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة، ليس لدي أى شيء مغلق لكننا نتحدث".

وتابع النجم الأرجنتينى، "كما قُلت فى بداية المؤتمر إن أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى الآن لا أصدق ما يحدث أنني سأترك هذا النادى وأرحل من هذا النادي وسوف أغير حياتي، أعتقد أنني قضيت 16 سنة فى الفريق الأول، الآن يجب أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير".

وشدد الأسطورة الأرجنتينية عن رحيله من برشلونة قائلا، "إنها أصعب لحظة فى مسيرتي الرياضية، أنا ممتن لهذا النادي على مسيرتي والألقاب التى فزنا بها ولكن الهزائم أيضًا لأنها جعلتنى أتعلم وأتطور".

وتابع ميسي، "ليس هناك عودة، هذه هى النهاية، اللاعبون سيأتون ولابورتا قالها، النادي أهم من أى شخص، نادى برشلونة واحد من أفضل الأندية فى العالم".

وبخصوص جماهير برشلونة، علق ميسي، "بالنسبة لهؤلاء المشجعين أنا على استعداد لفعل أي شيء ونعم، أود أن أعود فى المستقبل وأشيد بهم، بالنسبة لى كنت صادق تماماً مع جمهورنا.. لم أخدعهم".

وحول أزمة تجديد عقده قال ميسي، "لا أعلم ماذا حدث معهم لكن كل ما أعلمه أنه بسبب الليجا ووضع النادي وأن النادى لم يرغب بالرضوخ لعرض الليجا لم أتمكن من الاستمرار".

وأخيراً حول بيان رحيله عن البارسا أوضح ميسي، "دمي نشف وكانت صدمة.. مازلت لحد اللحظة أحاول استيعاب ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة