زيندايا تشترى منزلا جديدا فى نيويورك مساحته تفوق 2000 متر بـ4.9 مليون دولار.. صور

الأحد، 08 أغسطس 2021 05:00 ص
زيندايا تشترى منزلا جديدا فى نيويورك مساحته تفوق 2000 متر بـ4.9 مليون دولار.. صور زيندايا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترت الممثلة الأمريكية الشابة زيندايا، منزلاً فى نيويورك بقيمة 4.9 مليون دولار، تفوق مساحته 2050 متر مربع بتصميمات عصرية ويتميز بديكور يرتكز على الخشب والرخام، ومكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، والمنزل يتميز بإطلالات رائعة على أفق مانهاتن وميناء نيويورك من كل غرفة.

منزل زيندايا (3)

 

منزل زيندايا (4)

وتشمل التفاصيل غرفة جلوس وطعام مفتوحة في الزاوية ومطبخ طاهٍ بنوافذ وأرضيات عريضة من خشب البلوط، وتوجد أيضًا غرفة نوم رئيسية مع منطقة لارتداء الملابس الرسمية، والكثير من التخزين وحمام داخلى يشبه "السبا" مع حوض استحمام وأرضيات مدفأة مشعة، وفقا لموقع "فوربس".

منزل زيندايا (1)

 

منزل زيندايا (2)

ومن ناحية أخرى، انضمت المغنية العالمية زيندايا لفريق عمل فيلم "Space Jam: A New Legacy"، حيث تقدم شخصية "الارنبه لولا"، وتم الكشف عن الخبر عبر الحساب الرسمي للفيلم على تويتر من خلال تغريدة  تقول: "مرحبًا بك".

وكانت قد كشفت شركة Warner Bros المنتجة للجزء الثانى من فيلم Space Jam، عن مجموعة من البوسترات الرسمية للعمل، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد الذى سيطرح تحت اسم Space Jam: A New Legacy، إلى دور العرض في يوم 16 يوليو المقبل.

والعمل من بطولة لاعب كرة السلة العالمى "ليبرون جيمس"، الذى صرح بأن الجزء الثانى بدأت فكرته منذ 2016، ولكن العمل توقف به لأسباب كثيرة، ثم عادت الفكرة مرة أخرى، وتم التعاقد مع أبطال الفيلم الذى سيكون منهم لاعب السلة الأشهر فى العالم "مايكل جوردن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة