أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير برشلونة تتظاهر أمام منزل ميسي وتطالبه بالبقاء.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 02:24 ص
جماهير برشلونة تتظاهر أمام منزل ميسي وتطالبه بالبقاء.. فيديو ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمع عدد من جماهير برشلونة أمام منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء السبت، وطالبته بالبقاء مع الفريق، وذلك بعد أن أعلن النادى رحيله الخميس الماضى، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع ليو على عقد جديد مع ناديه.

وقامت جماهير برشلونة التى تجمعت أمام منزل النجم الأرجنتيني ميسي، بالهتاف باسم اللاعب وطالبته بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

وأصبح البرغوث الأرجنتيني على أعتاب الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفى الجاري، فى صفقة انتقال حر، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين لمراحل متقدمة.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني ميسي لمدة 3 سنوات قابل التجديد لموسم آخر، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الخليفى يقود مفاوضات التعاقد مع ميسي بنفسه، حيث يشعر بتفاؤل كبير لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان برشلونة قد أعلن الخميس الماضي عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا: "يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وأضاف البيان: "على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي؛ بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة