أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير باريس سان جيرمان تحتشد فى انتظار وصول ميسي.. فيديو وصور

الأحد، 08 أغسطس 2021 08:36 م
جماهير باريس سان جيرمان تحتشد فى انتظار وصول ميسي.. فيديو وصور جماهير باريس سان جيرمان فى انتظار وصول ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشدت أعداد غفيرة من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي أمام أحد المطارات فى العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الأحد، مع التقارير الصحفية التى انتشرت فى الساعات القليلة الماضية عن احتمالية وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل التوقيع على عقود انضمامه للفريق الباريسي، بعد رحيله رسميا عن ناديه برشلونة.

وتوافدت جماهير باريس سان جيرمان على مطار لو بورجيه، من أجل رؤية وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى من المتوقع أن ينضم للفريق الباريسي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن ودع برشلونة اليوم الأحد فى مؤتمر صحفى.

وهتفت جماهير النادى الباريسي المتواجدة فى المطار باسم النجم الأرجنتيني كثيرا.

وكان ميسي قد أكد خلال المؤتمر الصحفي أنه سيواصل المنافسة بكرة القدم مستقبلاً، وجاء هذا ردًّا على أسئلة الصحفيين في مؤتمر وداعه للفريق الكتالوني ظهر اليوم، الأحد.

وقال ميسي: "أعشق كرة القدم وهذا ما سأستمر به، طالما استطعت، سأستمر فى المنافسة، لا أملك إصابات خطيرة وكل شيء يعتمد على جسدى لكى أستمر بالمنافسة على أعلى مستوى".

وعن استمراره فى اللعب مستقبلا قال ميسي: "لا أدرى، هذا يعتمد كيف سأشعر كل موسم وكيف تكون حالتى البدنية".

وتابع ميسي: "أردت الفوز بدوري أبطال آخر برفقة برشلونة، لا يزال لدى شغف الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كان لدينا جيل حيث كان بإمكاننا الحصول على لقب أبطال آخر، من أهدافى الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى والمزيد من الألقاب، نعم ربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري الأبطال، أمام ليفربول وأمام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، كان لدينا جيل بإمكانه تحقيق ألقاب أكثر، لكن هذه هى كرة القدم وفي الجانب الآخر فزنا بأشياء مُختلفة.. أحد الأهداف التي أضعها الآن هو الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى وتحطيم رقم داني ألفيس بأكثر من حقق ألقابا فى التاريخ".

جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي (1)
جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي 

 

جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي (2)
جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي 

 

جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي (3)
جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة