كومان مودعا ميسى: لا استوعب أنك لن تلعب فى برشلونة واستمتعت بالعمل معك

السبت، 07 أغسطس 2021 04:06 م
كومان مودعا ميسى: لا استوعب أنك لن تلعب فى برشلونة واستمتعت بالعمل معك كومان وميسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، حزنه على رحيل نجم الفريق الكتالونى ليونيل ميسى، مؤكدا أنه من الصعب استيعاب ألا يلعب ليو فى البارسا مرة أخرى.

كومان وميسى
كومان وميسى

ونشر كومان، صورة جمعته بالنجم الأرجنتينى، عبر حسابه على تويتر، صحبها بالقول: "لا يزال من الصعب استيعاب أنك لن تلعب فى برشلونة، شكراً على كل ما فعلته وقدمته للنادى يا ليو".

1
 

وأضاف كومان: "استمتعت حقًا بالموسم الذى عملنا فيه معًا، أنا معجب بأخلاقيات عملك ورغبتك الدائمة فى الفوز، هذا يجعلك أفضل لاعب فى العالم، أتمنى لك ولأسرتك كل الخير والتوفيق".

2
 

وكانت تقارير صحفية إسبانية، أشارت اليوم، السبت، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة سيخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة بعد إعلان نادى برشلونة رحيله بشكل رسمى، يوم الخميس الماضى.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن ليو ميسى سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد فى ملعب كامب نو عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة.

وأضافت الصحيفة، سيقول اللاعب الأرجنتينى ما عنده بخصوص هذا الموضوع، بعد إعلان النادى الكاتالونى أنه لن يتمكن من توقيع عقد جديد معه، وسيكشف الأرجنتينى ليونيل ميسى أسباب رحيله عن فريق برشلونة الإسبانى غدًا فى مؤتمر صحفى من داخل ملعب كامب نو.

ورحل ليونيل ميسى عن برشلونة بعد رحلة طويلة استمرت أكثر من 16 عاماً، ومدججة بالأرقام القياسية والإنجازات الجماعية والفردية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة