دنيا وإيمى أمام ثلاجة الموتى..6ساعات بالمستشفى بعد وفاة دلال عبد العزيز (فيديو)

السبت، 07 أغسطس 2021 06:34 م
دنيا وإيمى أمام ثلاجة الموتى..6ساعات بالمستشفى بعد وفاة دلال عبد العزيز (فيديو) بث مباشر من أمام مستشفى الشيخ زايد
أسامة طلعت ومحمد فتحي عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن الشديد والصدمة تسيطر على النجمتين دنيا وإيمى سمير غانم بعد رحيل والدتهما النجمة دلال عبد العزيز، متأثرة بمرضها بفيروس كورونا في البداية الذى أدخلها المستشفى التي مكثت فيها لفترة، محاولة التغلب على المرض إلا أنها توفيت بعد 80 يوما.

وقضت كل من إيمى ودنيا سمير غانم قرابة الـ 6 ساعات داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصى، حيث توفيت النجمة كبيرة بعدما قضت آخر أيامها في هذه المستشفى في محاولة لعلاجها من آثار فيروس كورونا، ويرقد جثمانها في ثلاجة الموتى.

وأجرى تلفزيون السابع بثا مباشرا من أمام المستشفى وعرض كافة التفاصيل المتعلقة برحيل النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز وكيف تتحرك أسرتها في الوقت الراهن من أجل إنهاء كافة الإجراءات من أجل دفنها.

كما أجرى اليوم السابع بثا مباشرًا أخر من أمام مدفن الفنان سمير غانم والمفترض أن يتم دفن فيه زوجته دلال عبد العزيز، والمفارقة الحزينة أن الراحلة لم تعلم بوفاة زوجها حتى رحلت عن دنيانا.

توفيت النجمة دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض ورقودها فى المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وهى تحت أجهزة الأكسجين بين تحسن بطيء لصحتها وتدهور الحالة مرة واحدة، وزادت صعوبة حصول دلال على الأكسجين، بعد تعافيها من فيروس كورونا.

بدأت القصة بإصابة عائلة سمير غانم بفيروس كورونا نهاية أبريل الماضي، أثناء تصوير فيلم "عالم موازي"، ثم تدهورت الحالة الصحية لدلال عبد العزيز ونقلت للمستشفى أول مايو الماضى، وأصيب الفنان سمير غانم بوعكة صحية ونقل للمستشفى بعدها مباشرة، وتدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم مع خلل في وظائف الجسم، ورحل سمورة فى 20 مايو الماضى، وأخفت الأسرة خبر وفاة سمير غانم عن دلال عبد العزيز منعا لتدهور حالتها.

وذهبت دلال عبد العزيز لحبيب عمرها وزوجها سمير غانم، خاصة أن دنيا وايمى سمير غانم لم يخبراها بخبر وفاة سمير غانم، منعا لتدهور صحتها وحالتها، وخروج شائعات كثيرة عن حالتها الصحية حتى وصلت للوفاة ونشر خبر وفاتها من أسبوعين ولكن نفت أسرتها هذا الخبر، وهى طريحة الفراش، ما خلع قلوب محبيها وأوجعتهم، ما بين القلق عليها بسبب حالتها الصحية، وما بين التعاطف معها بعد رحيل الأسطورة سمير غانم، حتى توفيت اليوم السبت الموافق 7 أغسطس لتقابل حبيبها التى لا تعلم أنه سبقها ورحل عنها منذ شهرين.

وكانت دلال عبد العزيز تعانى من نقص في الأكسجين وهو ما يؤثر على نشاط بعض الأجهزة الحيوية فى الجسم، حيث كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، الدكتور محمد النادى، مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: "الفنانة الكبيرة مازالت فى حاجة إلى الأكسجين والأجهزة التى تساعد عضلة التنفس على أداء عملها".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة