تقارير تركية: غموض حول مستقبل مصطفى محمد بعد تصريحات مدرب جالاتا سراى

السبت، 07 أغسطس 2021 05:59 م
تقارير تركية: غموض حول مستقبل مصطفى محمد بعد تصريحات مدرب جالاتا سراى مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن مستقبل المهاجم المصرى مصطفى محمد مع جالاتا سراى أصبح غامضا، بعد التصريحات الأخيرة التى أدلى بها فاتح تريم المدير الفنى للفريق، عقب لقاء سانت جونستون الأسكتلندى فى الدور التمهيدى بالدوري الأوروبي، عن تراجع مستوى اللاعب وأن بقاءه سيكون حيث مستواه فى الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "فوتو ماك" التركية، إن مستقبل المهاجم المصرى مصطفى محمد أصبح فى خطر مع جالاتا سراى، نظرا لتراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، وعدم نجاحه فى هز شباك المنافسين، بجانب انخفاض معدلات اللياقة البدنية.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من البداية القوية للمهاجم المصرى مع جالاتا سراى بعد وصوله فى يناير الماضى على سبيل الإعارة من الزمالك، وتسجيله 6 أهداف فى الدوري التركي، إلا أن انخفاض مستواه الفترة الأخيرة جعل فاتح تريم يعيد حساباته حول بقاء اللاعب واستخدام بند الشراء فى عقد الإعارة.

الصحيفة التركية
الصحيفة التركية

 

وقال تريم بعد نهاية مباراة سانت جونستون الأخيرة، "مصطفى محمد نتوقع منه الكثير، لقد قدم بداية رائعة عن وصوله إلى تركيا، وأتمنى أن يستعيد تلك البداية فى الفترة المقبلة".

وعن مستقبل المهاجم المصرى مع الفريق قال مدرب جالاتا سراى، "استخدام بند خيار الشراء فى عقد مصطفى محمد يعتمد على مستواه خلال الفترة المقبلة، هو لاعب جيد ولكن يجب أن يركز أكثر ويساهم أكثر مع الفريق، ليس فقط مع عرضيات قادمة من الخطوط الجانبية، ولكن بشكل خاص يجب أن يساهم في الكرات الثابتة، و آمل أن يتحسن كذلك ".

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة