أكرم القصاص - علا الشافعي

منزل خرافى وأسطول سيارات وطائرة خاصة.. ثروة ميسى داخل مدينة برشلونة"صور"

الجمعة، 06 أغسطس 2021 04:37 م
منزل خرافى وأسطول سيارات وطائرة خاصة.. ثروة ميسى داخل مدينة برشلونة"صور" ليونيل ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق أنشأ أسلوب حياة لا يصدق في مدينة برشلونة الإسبانية، بعد انتهاء رحلته مع البارسا فى صفوف البارسا.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، أمس الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

نشرت صحيفة " صن " الإنجليزية تقريرا مطولا عن لمحة من أسلوب حياة ميسي المذهل داخل مدينة برشلونة الذي يتميز بقصر فاخر وأسطول سيارته الفارهة ومجموعة من الفنادق.
 
يفتخر ميسي بمجموعة سيارات تبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه إسترليني
 
قالت الصحيفة أن منزل ميسي الذي تبلغ قيمته 5.5 مليون جنيه إسترليني يقع في ضاحية كاستيلا فيدلاز، ويقع المنزل على بعد 12 ميلاً من كامب نو ، ويضم ملعبًا صغيرًا لكرة القدم ومسبحًا وصالة ألعاب رياضية داخلية وملعبًا لأطفاله الثلاثةهناك أيضًا مشهد رائع لبحر البليار لن تحصل عليه في مانشستر أو باريس أو لندن.
 
غالبًا ما يلعب ميسي كرة القدم في حديقته مع Dogue de Bordeaux المسمى Hulk
 
 
ميسي لديه غرفة مخصصة لمجموعة من القمصان في منزله
 
أشارت الصحيفة إلى أنه إذا كان ميسي يخطط للذهاب إلى أي مكان على عجل ، فإن ميسي يستخدم طائرته الخاصة التي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني ولديه رقم 10 الشهير على الذيل، تم صنعها من قبل شركة في الأرجنتين وصمم لعائلة ميسي بأسماء زوجته أنتونيلا بالإضافة إلى أطفال تياجو وسيرو وماتيو يظهرون على سلم الطائرة.
 
ليونيل ميسي يستأجر طائرة خاصة فاخرة بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني
 
 
توجد أسماء على الدرجات ورقم 10 على الذيل
 
تحتوي الطائرة الخاصة على مطبخ وحمامين
 
أضافت الصحيفة أن ميسي استثمر أمواله بذكاء فى السياحة كونها تجارة ضخمة في برشلونة، وأصبح صاحب فندق واشترى فندقًا بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني في بلدة سيتجيس الساحلية - على بعد حوالي 26 ميلاً من برشلونة ويحتوي على 77 غرفة نوم ، بما في ذلك خمسة أجنحة صغيرة وجناح واحد ، ويكلف حوالي 105 جنيهات إسترلينية في الليلة خلال موسم الذروة للإقامة في غرفة عادية، كما يمتلك ميسي فنادق في  إيبيزا ومايوركا وبكويرا وأندورا.
 
 
 
 
ميسي يمتلك فندق MiM Sitges

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة