"مصيف النيل".. الأطفال يهربون من الحر لمياه النيل فى الصعيد (فيديو لايف)

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:00 م
"مصيف النيل".. الأطفال يهربون من الحر لمياه النيل فى الصعيد (فيديو لايف)
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" عصر اليوم بثًا مباشرًا من نيل سوهاج، استعرض فيه خروج العديد من الأسر والأطفال والشباب إلى نهر النيل والقيام بالسباحة في مياه النيل وذلك هربًا من الموجة الحارة.
 
وحول الأطفال نهر النيل إلى منتجع ومصيف لمواجهة حرارة الجو المرتفعة اليوم، والسباحة فى الفترة من بعد الظهر حتى ما قبل آذن المغرب، للتخفيف من تأثير درجات الحرارة المرتفعة، إذ أصبحت مياه النيل المتنفس الوحيد للأهالى للهرب من حرارة الجو الشديدة، وكما يسميها البعض "بورتو الغلابة".
 
وأكد الشباب أنهم يذهبون لنهر النيل ليس للسباحة والاستمتاع فقط بل لإجراء مسابقات بالنيل لأطول قفزة وأعلى قفزة، متابعين: "نجرى مسابقة لمن يقوم بقطع التيار ويعوم ضده ونجرى مسابقات لمن يستطيع أن يسبح لأطول مسافة فى النيل بالعرض ومسابقة أخرى لأطول نفس، أما نتحدى بعضنا البعض فى القفز من أعلى الكبارى الموجودة وهى قفزة تشهد خطورة بالغة وذلك لأننا نقفز من أعلى سور حديد دون أن نلمسه ثم نسقط فى المياه".
 
وأشار الأهالى أن بعد المحافظة عن المحافظات الساحلية مثل الإسماعيلة ومطروح والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة فليس أمامنا غير الذهاب لنهر النيل للسباحة فيه من أجل الهروب من حر الجو القاتل الخانق الذى حول اليوم إلى نار مستمر. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة