أكرم القصاص - علا الشافعي

فان بيرسي يداعب مانشستر يونايتد: أعلنوا عن ميسي من فضلكم

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:15 م
فان بيرسي يداعب مانشستر يونايتد: أعلنوا عن ميسي من فضلكم فان بيرسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث النجم الهولندى السابق روبن فان بيرسي ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله المفاجئ عن برشلونة أمس الخميس، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع ليو على عقد جديد مع ناديه.

وكان برشلونة قد أعلن أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وقام فان بيرسي بالرد على منشور تهنئة مانشستر يونايتد له بعيد ميلاده عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:" شكرًا لكم  أعلنوا عن ميسي لو من فضلكم".

منشور تهنئة اليونايتد بعيد ميلاد فان بيرسيي
منشور تهنئة اليونايتد بعيد ميلاد فان بيرسيي

 

ولم يدخل مانشستر يونايتد ضمن الأندية المرشحة للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن برشلونة، إذ يعد باريس سان جيرمان الفرنسي الوجهة المقبلة للبرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته الكروية.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ميسي اختار الإنضمام إلى باريس سان جيرمان، وتدور المناقشات حاليا بين الطرفين حول مدة العقد، التي من المنتظر أن تكون لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة، إن أنه لا يوجد إتفاق نهائي حدث بين باريس سان جيرمان وميسي، لكن المفاوضات تسير بشكل ايجابي للغاية، وأن البرغوث الأرجنتيني يُريد باريس وهنالك اجتماع قادم بينهم، وووالده خورخي ميسي سوف يطير إلى هناك في الساعات القادمة لحسم الأمور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة