صحيفة جنوب إفريقية: الأهلى أنهى صفقة بيرسى تاو مقابل 2.7 مليون يورو

الجمعة، 06 أغسطس 2021 05:17 م
صحيفة جنوب إفريقية: الأهلى أنهى صفقة بيرسى تاو مقابل 2.7 مليون يورو موسيمانى وبيرسى تاو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع صحيفة Kick Off  الجنوب إفريقية، عن قيمة صفقة انتقال لاعب برايتون الإنجليزى، بيرسى تاو، إلى النادى الأهلى، بعد الأنباء الكثيرة التى اشارت إلى أن إدارة النادى الأحمر نجحت فى التوصل إلى إتفاق مع النادى الإنجليزي، بخصوص الاتفاقات المالية التى ساهمت فى الاقتراب من حسم الصفقة بشكل رسمى. 

وقال الموقع الجنوب أفريقي، أن الأهلى سيتحمل 2.7 مليون يورو، سيتم دفعها من خلال أقساط، من أجل الظفر بخدمات اللاعب الموهوب، المطلوب ضمه بشدة وفقا لرؤية بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر.

00
 

ووفقا للصحيفة الجنوب إفريقية، فإن الأهلى توصل، اليوم الجمعة، لاتفاق للتعاقد مع بيرسى تاو، ليجتمع من جديد مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للقلعة الحمراء، مؤكدة نقلا عن مصادر خاصة لها، أن برايتون طلب الحصول على 4 ملايين جنيه من أى نادى يرغب فى الحصول على خدمات بيرسى تاو.

Capture
 

وأشار تقرير الصحيفة، إلى أن الأهلى وصل لاتفاق مع نادى برايتون على ضم بيرسى تاو مقابل 2.7 مليون يورو، على أن يتم تسديدها على عدة أقساط، وهو ما تم الموافقة عليه من جانب برايتون.

وأكدت الصحيفة الجنوب إفريقية، أن برايتون الإنجليزى، رحب بعرض الأهلى فى ظل تبقى موسم واحد فقط فى عقد بيرسى، وهو ما رجع المفاوضات بقوة بين برايتون مع مدير التعاقدات أمير توفيق.

وأنهت الصحيفة تقريرها، بالتأكيد أن بيرسى تاو سينضم للنادى الأهلى مقابل 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة