سان جيرمان يجهز عقدا لمدة 3 سنوات لـ ميسي براتب 40 مليون يورو ويتمسك بمبابي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 08:37 م
سان جيرمان يجهز عقدا لمدة 3 سنوات لـ ميسي براتب 40 مليون يورو ويتمسك بمبابي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي إنهاء صفقة ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد الرحيل المفاجئ للبرغوث الأرجنتيني أمس الخميس عن ناديه برشلونة الإسباني، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع ليو على عقد جديد مع ناديه.

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني ميسي لمدة 3 سنوات قابل التجديد لموسم أخر، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

أضافت الصحيفة أن النادى الباريسي يصر على بقاء مبابي مع الفريق رغم التعاقد مع النجم الأرجنتيني، حيث تريد إدارة النادى الإعتماد على الثلاثى ميسي، نيمار ومبابي فى الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الخليفى يقود مفاوضات التعاقد مع ميسي بنفسه، حيث يشعر بتفاءل كبير لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس سوف تجتمع يوم الأحد مع وكلاء ليونيل ميسي لوضع اللمسات الأخيره على الصفقه.

وكان برشلونة قد أعلن أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة