أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يتواصل مع ميسي لإقناعه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:52 م
راموس يتواصل مع ميسي لإقناعه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان ميسي وراموس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي بشتى الطرق الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله المفاجئ عن ناديه برشلونة الإسباني أمس الخميس، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع ليو على عقد جديد مع ناديه.

وكان برشلونة قد أعلن أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا: "يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

ووفقا لشبكة "TNT" الأرجنتينية فإن نجم باريس سان جيرمان الجديد الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، اتصل بـ ميسي من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الباريسي بعد رحيله عن برشلونة.

وتنافس كل من ميسي وراموس سويا لسنوات عديدة خلال تواجدهما ضمن فريقى برشلونة وريال مدريد، ودائما ما كانت تحدث مواقف بين الطرفين خلال مواجهات الكلاسيكو.

وكان راموس قد انضم الصيف الحالى إلى باريس سان جيرمان، بعقد لمدة عامين، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد. وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني ميسي لمدة 3 سنوات قابل التجديد لموسم أخر، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وتدور المناقشات حاليا بين الطرفين حول مدة العقد، التي من المنتظر أن تكون لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد اتفاق نهائي حدث بين باريس سان جيرمان وميسي، لكن المفاوضات تسير بشكل إيجابي للغاية، وأن البرغوث الأرجنتيني يُريد باريس وهنالك اجتماع قادم بينهم، وووالده خورخي ميسي سوف يطير إلى هناك في الساعات القادمة لحسم الأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة